مانشستر سيتي قبل نهائي المونديال: خطوة تفصلنا عن الخماسية التاريخية.. يا رب

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 10:56 م
مانشستر سيتي قبل نهائي المونديال: خطوة تفصلنا عن الخماسية التاريخية.. يا رب مانشستر سيتي
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتحقيق بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وذلك قبل مواجهة نظيره فلومينينسي البرازيلي، لتكون البطولة الخامسة للفريق هذا الموسم بعد بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي والسوبر الأوروبي.

وكتب حساب السيتي، عبر منصة X: "خطوة واحدة تفصلنا عن الخماسية التاريخية.. يا رب".

2
 

وتأهل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي كأس العالم للأندية، عقب الفوز على نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، بنتيجة 3-0، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)"، في نصف نهائي المونديال، في البطولة التي تحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

وتعد مشاركة مانشستر سيتي هي الأولى فى تاريخه بكأس العالم للأندية، حيث توج بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في النسخة الماضية على حساب إنتر ميلان الإيطالي في النهائي، وهو المرشح الأبرز لحصد اللقب.

ويقود الحكم البولندى سيمون مارشينياك، المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة فى السعودية، التى ستجمع مانشستر سيتي الإنجليزي مع نظيره فريق فلومينينسي البرازيلي، فى تمام الثامنة من مساء الجمعة المقبلة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة