تليفزيون اليوم السابع يكشف تشكيل الأهلى فى مباراة البرونزية بالمونديال.. فيديو

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 05:14 م
تليفزيون اليوم السابع يكشف تشكيل الأهلى فى مباراة البرونزية بالمونديال.. فيديو الزميلة إسراء إسماعيل أثناء التغطية
كتبت مارينا تراشر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون "اليوم السابع" تغطية خاصة، استعرض خلالها تفاصيل مباراة فريق الأهلي مع أوراوا الياباني من إعداد مارينا تراشر، وتقديم إسراء إسماعيل، وشارك فيها بالتعليق أحمد عصام، رئيس قسم الكورة العالمية باليوم السابع.

وأكد أحمد عصام، أن الأهلي سيلعب المباراة مع أوراوا في الرابعة والنصف من مساء الجمعة، بتوقيت القاهرة على استاد الأمير عبد الله الفيصل لتحديد الفائز بالميدالية البرونزية وصاحب المركز الرابع.

وحقق الأهلي الفوز في افتتاح مبارياته في كأس العالم أمام اتحاد جدة بنتيجة 3-1 قبل أن يخسر من بطل البرازيل بثنائية نظيفة، فيما فاز أوراوا على ليون المكسيكي بهدف نظيف في ضربة البداية للفريقين بـ كأس العالم للأندية قبل أن يخسر الفريق الياباني من مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي البطولة.

وكشف أحمد عصام، أن كهربا غير موقوف وجاهز للمشاركة في مباراة بطل اليابان لأنه لم يحصل على أي بطاقات صفراء في مباراة فلومينينسي البرازيلي، التي أقيمت أول أمس الإثنين، فى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالسعودية. وتابع أن محمد عبد المنعم هو اللاعب الوحيد الذي حصل على بطاقة صفراء في مباراة فلومينينسي وهذا ما تم إخطار الأهلي به من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفي سياق متصل، فضل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر الاعتذار وعدم المشاركة في كأس الرابطة خشية من تعرض لاعبيه للإرهاق بسبب كثرة المشاركات في المباريات بالموسم الحالي، في ظل مشاركته في عدد كبير من البطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة