باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الفصائل تؤكد مقتل 8 جنود للاحتلال.. اشتعال النيران بقطار فى بنجلاديش.. ومصرع 4 مواطنين.. وروسيا تستدعى سفير فنلندا.. وتدشين تأشيرة السعودية "KSA VISA"

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الفصائل تؤكد مقتل 8 جنود للاحتلال.. اشتعال النيران بقطار فى بنجلاديش.. ومصرع 4 مواطنين.. وروسيا تستدعى سفير فنلندا.. وتدشين تأشيرة السعودية "KSA VISA" غزة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أكدت فصائل فلسطينية مقتل 8 جنود للاحتلال جراء استهداف قوة خاصة فى منطقة تل الزعتر شمال قطاع غزة، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

أدانت محكمة بولندية، الثلاثاء، 14 مواطناً من روسيا وبيلاروسيا وأوكرانيا بتهمة الإعداد لأعمال تخريب والقيام بنشاطات استخباراتية ضد بولندا لصالح روسيا كجزء من شبكة تجسس تم تفكيكها.

أضرم محتجون النار بقطار سريع في بنجلاديش اليوم الثلاثاء ما أسفر عن مقتل 4 أشخاص على الأقل، وسط إضراب في جميع أنحاء البلاد دعت إليه المعارضة للضغط من أجل تنفيذ مطالبتها باستقالة الحكومة قبل الانتخابات المقررة الشهر المقبل.

وقع حاكم ولاية تكساس الجمهورى جريج أبوت على صلاحيات جديدة كاسحة والتى تسمح للشرطة باعتقال المهاجرين الذين يعبرون الحدود شكل غير قانونى.

استدعاء سفير فنلندا بروسيا للاحتجاج على تعزيز وجود "الناتو" على الحدود

استدعت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، السفير الفنلندى فى موسكو أنتى هيلانتيرا، للاحتجاج على تعزيز بلاده للوجود العسكرى لحلف "الناتو" على الحدود مع روسيا.

 

دشّن مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية بالسعودية، عبدالهادي بن أحمد المنصوري، اليوم الثلاثاء، المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات "تأشيرة السعودية" (KSA VISA)، في ملتقى الحكومة الرقمية بنسخته الثانية.

"الوزراء السعودى" يؤكد حرص المملكة على تحقيق التكامل بين دول الخليج

أكد مجلس الوزراء السعودي حرص المملكة على تعزيز مسيرة العمل المشترك وتحقيق التكامل والترابط والتنسيق بين الدول الأعضاء بمجلس التعاون الخليجي في المجالات كافة، والاستمرار في تطوير الشراكات مع المجتمع الدولي.
 

استعادت القوات المسلحة الصومالية، بالتعاون مع قوات دراويش ولاية جلمدج، اليوم الثلاثاء، السيطرة على منطقتى "طغحطير" و"دهر على حيلو" بجنوب محافظة "مدج"، بوسط البلاد، وذلك خلال عملية عسكرية للجيش ضد فلول مليشيات الشباب الإرهابية.

 

تمكنت سلطات الأمن المغربى المختصة فى عملية أمنية مشتركة مع المفوضية العامة للاستعلامات التابعة للشرطة الاسبانية اليوم الثلاثاء، من القبض على أحد العناصر المتطرفة بضواحى مدينة الناظور










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة