أسرة فيلم the goat على الـ "sandy carpet" قبل عرضه بمهرجان الجونة

الأربعاء، 20 ديسمبر 2023 09:48 م
أسرة فيلم the goat على الـ "sandy carpet" قبل عرضه بمهرجان الجونة فيلم the goat
كتب محمد زكريا - بهاء نبيل - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضرت أسرة فيلم the goat العرض الخاص للعمل ضمن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى والتقطا صورة سوياً على الـ sandy carpet، ومن أبرز الحضور جيسكيا حسام، مايا طلام أميرة السيد، هشام عاشور.
 
فيلم the goat تدور أحداثه حول فتاة صغيرة تقع فريسة لأطماع إحدى الشركات الغربية التيتدور اتدو للبحث عن المصدر الوحيد للمياه في قريتها، تهرب هادية إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثًا عن والدها وتتعرض للكثير من المخاطر.
 
فيلم The Goat بطولة جون سافاج، ميرا سورفينو، عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبد الرسول، ويتضمن فريق عمل الفيلم مدير التصوير ديفيد فلاستيس ومصمم الملابس اندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، والفيلم من تأليف وإخراج إيلاريا بوريللي.
 
وتقام دورة استثنائية من مهرجان الجونة السينمائى بعد تأجيلها عن الموعد المحدد فى أكتوبر الماضى بسبب أحداث غزة، بعد إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، إلى جانب برنامج المهرجان، ليتضمن عـرض مجموعـة أفلام عن فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني.
 
وتضم الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى، 23 فيلماً في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و15 فيلماً في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و14 فيلماً في مسابقة الأفلام القصيرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام التي تعرض خارج المسابقة.
 
 
أسرة فيلم the goat على الـ sandy carpet قبل عرضه بمهرجان الجونة (1)
أسرة فيلم the goat على الـ sandy carpet قبل عرضه بمهرجان الجونة
 

أسرة فيلم the goat على الـ sandy carpet قبل عرضه بمهرجان الجونة (2)
أسرة فيلم the goat على الـ sandy carpet قبل عرضه بمهرجان الجونة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة