وزير الرياضة يجتمع بمجلس إدارة اتحاد الكرة لبحث استعدادات المنتخبات الوطنية

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023 01:40 م
وزير الرياضة يجتمع بمجلس إدارة اتحاد الكرة لبحث استعدادات المنتخبات الوطنية وزير الرياضة و مجلس اتحاد الكرة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وذلك لمناقشة استعدادات المنتخب الأول لمبارياته في كأس الامم الافريقية في يناير المقبل والتي تقام في كوت ديفوار وتختتم 11 فبراير 2024، بالاضافة الي استعدادات المنتخب الأوليمبي المشارك في أوليمبياد باريس 2024.
 
وخلال اللقاء شدد صبحي على ضرورة العمل على تحقيق الأهداف المرجوة للمنتخبات الوطنية التي تلبي طموحات جماهير كرة القدم المصرية، مطالباً مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ببذل الجهد لضمان تحقيق  المنتخب الاول لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، كما شدد على صورة تيسير كافة المتطلبات الخاصة باستعدادات المنتخب الأوليمبي تهيئة لمشاركته في دورة الألعاب الأوليمبية الصيفية باريس 2024.  
 
وأكد وزير الشباب والرياضة على حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة: "لدنيا مستهدفات نعمل عليها خلال الفترة المقبلة، مثل الفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية 2024 و2025، كذلك الوصول لكأس العالم 2026، والظهور خلال المنافسات بالشكل الذي يرضي الجماهير المصرية وبما يليق بكرة القدم المصرية ويكون لدينا شكل جيد جداً للمنتخب وليس مجرد المشاركة فقط، وكذلك الاستعداد الأمثل للمنتخب الأوليمبي لأوليمبياد باريس".
 
وفي ختام اللقاء توجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بالشكر علي الزيارة والدعم من قبل وزير الشباب والرياضة، ومؤازرة ودعم الدولة المصرية مُمثلة في وزارة الشباب والرياضة لكافة المنتخبات الوطنية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة