محمد شوقى: كيروش واجه هجوما من أحد مسئولى اتحاد الكرة.. وجلال تعرض للظلم

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 12:50 ص
محمد شوقى: كيروش واجه هجوما من أحد مسئولى اتحاد الكرة.. وجلال تعرض للظلم محمد شوقي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد شوقي نجم الكرة المصرية السابق ونائب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، كان شخصا منظما للغاية، ولكنه اصطدم بعقبات عديدة خلال فترة قيادته للفراعنة.
 
وقال شوقى، خلال عبر برنامج الكابتن الذي يقدمه أحمد حسن على قناة dmc: واجهنا متاعب عديدة خلال عملنا في الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وهناك أحد الأشخاص هاجموا كيروش ثم عملوا في اتحاد الكرة، مما تسبب في أزمات عديدة، ولم يحظ كيروش بالمساندة إلا بعد تحسن النتائج.
 
وأضاف إنه كان يتمنى استمرار المدير الفني البرتغالي؛ لأنه صاحب رؤية، ووضع خطة للمنتخبات المختلفة، ولكنه لم يكن مرتاحا مع المسؤولين وقتها.
 
وتابع، إن عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب السابق لم يكن مقتنعا بأنه مصاب بفيروس كورونا قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، خلال فترة عملهم سويا تحت قيادة كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة.
 
وأشار إلى أن كيروش حقق نجاحات كبيرة قياسا بالظروف الراهنة وقتها، وأن المنتخب ذهب الى كأس الأمم الأفريقية بقائمة ضمت 14 لاعبا يشاركون بالبطولة لأول مرة في بطولة مجمعة خارج مصر.
 
واختتم شوقي تصريحاته قائلا: إيهاب جلال تعرض لظلم كبير.. لم يكن ممكنا أن يرفض تدريب منتخب مصر، وهناك عوامل عديدة تسببت في التأثير على تجربته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة