النقابة العامة للاتصالات تهنئ الرئيس السيسي بالفوز بالانتخابات الرئاسية

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 03:13 م
النقابة العامة للاتصالات تهنئ الرئيس السيسي بالفوز بالانتخابات الرئاسية محمد حنفي رئيس النقابة العامة للاتصالات
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ محمد حنفي رئيس النقابة العامة للاتصالات، الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية، بنسبة تصويت هي الأعلى في تاريخ مصر معبرة عن وعي شعبي وحب وتائيد الشعب المصري له، مؤكدا دعم النقابة وأعضائها الكامل لقراراته ومبادراته، مضيفا: أن تمتعنا بقيادة قوية وثابتة مثل الرئيس السيسي له تأثير إيجابي على صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، حيث أنه يشجع على التطوير والابتكار في هذا المجال الحيوي.
 
وأضاف حنفى،: نحن نثق تماما في قدرات الرئيس السيسي على العمل على تحقيق الازدهار والاستقرار الاقتصادي في مصر، وتعزيز التعاون مع دول العالم وتعزيز المكانة الإقليمية لمصر، كما نؤكد أننا على استعداد للعمل بجد لدعم رؤيته والعمل مع شركائنا في المجتمع المصري لتحقيق رؤية مستقبلية مشرقة للقطاع في بلادنا، نتمنى أن يكون لدينا فترة رئاسية مزدهرة تحت قيادة الرئيس السيسي، ونعلن استعدادنا الكامل للمساهمة في بناء مستقبل أفضل لمصر وشعبها.
 
وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوى، نتيجة الانتخابات الرئاسية، وأكدت الهيئة أن المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا.
 
وقالت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوى، إن نسبة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024 تاريخية مقارنة بالانتخابات السابقة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة