ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. مكاسب صلاح لزيادة رصيد أهدافه.."فيديو"

الأحد، 17 ديسمبر 2023 04:00 م
ليفربول ضد مانشستر يونايتد.. مكاسب صلاح لزيادة رصيد أهدافه.."فيديو" محمد صلاح
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع  تغطية أخبارية جديدة من إعداد الزميل أحمد إسماعيل وتقديم منه يحيى تناولت المواجهة المرتقبة لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على فريق ليفربول.

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً على فريق ليفربول، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "آنفيلد" فى الجولة الـ17 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 27 نقطة.

فيما ينتظر النجم المصري محمد صلاح، الذى يلعب بين صفوف ليفربول، مهمة قوية أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد اليوم، حيث يمتلك سجلا مميزا فى تاريخ مبارياته أمام مانشستر يونايتد، إذ خاض 12 مباراة سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 4 أهداف.

ويسعى محمد صلاح للتسجيل اليوم من أجل زيادة رصيد أهدافه فى تاريخه مع مسابقة الدوري الإنجليزي، بعدما وصل إلى 150 هدفاً، عندما سجل هدفا فى شباك كريستال بالاس خلال الانتصار 2-1 بالجولة الأخيرة، وبات خامس أسرع لاعب يحقق هذا الإنجاز فى تاريخ المسابقة.

بينما يعول الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول كثيرًا على تألق النجم المصري محمد صلاح في حسم اللقاء، لا سيما أنه حصد جائزة لاعب الشهر فى ليفربول للشهر الثالث على التوالي بعد أن سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال 6 مباريات خاضها الشهر الماضي.

لم يسبق محمد صلاح فى سرعة الوصول إلى 150 هدفاً سوى أربعة لاعبين فقط، هم آلان شيرر في 212 مباراة وسيرخيو أجويرو فى 217 مباراة وهاري كين في 218 مباراة وتييري هنري في 220 مباراة، وكلهم من اللاعبين المهاجمين.

ويتواجد محمد صلاح حالياً فى المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 10 أهداف، بفارق 4 أهداف فقط خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

ويدخل ليفربول مباراة مانشستر يونايتد بمعنويات مرتفعة، خصوصاً أن الفريق لم يخسر في آخر 9 مواجهات بالدوري الإنجليزي، تعادل فى 3 مباريات وحقق الفوز فى 6 مباريات، لينتزع صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة أمام آرسنال.

كما أن ليفربول تأهل بالفعل إلى دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي رغم الخسارة أمام نظيره سانت جيلواز البلجيكي بنتيجة 2-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "كونستانت فاندن ستوك" بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

سجل الدولى المصري محمد صلاح هدفه رقم 200 فى جميع المسابقات مع فريقه ليفربول ورقم 150 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مسيرته مع الريدز بعدما سجل هدف في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 75 من عمر المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة