مصطفى عمار: المتحدة للخدمات الإعلامية نظمت المشهد الإعلامى المصرى

الخميس، 14 ديسمبر 2023 11:59 م
مصطفى عمار: المتحدة للخدمات الإعلامية نظمت المشهد الإعلامى المصرى الكاتب الصحفى مصطفى عمار
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى مصطفى عمار رئيس تحرير جريدة الوطن، إن السنوات الماضية شهدت غياب للإعلام المصرى إقليميا، وكنا نتلقى الرسائل الإعلامية خارج الحدود المصرية وأصبحت هناك منصات تتحكم في صناعة الرأي العام المصرى.
 
وأضاف رئيس تحرير جريدة الوطن، في تصريحات لبرنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أنه أصبح من المهم أن يكون هناك تنظيم إعلامى مصري وبدأ هذا في عام 2018 مع بداية إنشاء الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وحالة الهدوء في السوق الإعلامى وتوحيد الصف.
 
وتابع مصطفى عمار :"قبل عام 2011 غاب الإعلامى المصرى عن دوره الإقليمى وبعد 2011 ظهرت فوضى إعلامية ودفعت مصر ثمنها وأصبح أي شخص يريد أن يقول شيء يقوله دون حساب ومع بداية دخولنا الجمهورية الجديدة بتحديات جديدة أصبح هناك ضرورة لقوة الإعلام المصرى".
 
وقال رئيس تحرير جريدة الوطن إن مصر الدولة الوحيدة التي يتم محاربتها ولولا وجود إعلامى قوى على رأسها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتليفزيون المصرى واستطاعنا إدارة الحرب الشرسة التي يتم شنها ضد مصر واستطاع صناعة الوعي.
 
وأوضح مصطفى عمار، أنه لأول مرة نرى الإعلام المصرى بمثل هذا التنظيم والوعي خلال تغطية الانتخابات، لافتا إلى أن مبادرة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمنح 100 دقيقة لكل مرشحى الرئاسة ساهمت في التعريف بالبرامج الانتخابية .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة