محمد الباز: المتحدة للخدمات الإعلامية ترجمة للإعلام من أجل الدولة

الخميس، 14 ديسمبر 2023 11:30 م
محمد الباز: المتحدة للخدمات الإعلامية ترجمة للإعلام من أجل الدولة الكاتب الصحفى محمد الباز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى محمد الباز، أن المشهد الخاص بالانتخابات الرئاسية الذي رصده الإعلام الدولى قبل المحلى ومشهد انتخابات الرئاسة وإشادة المؤسسات والداخلية والخارجية يؤكد اكتمال الدولة المصرية.

وأضاف الكاتب الصحفى محمد الباز، في تصريحات لبرنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أنه منذ 2011 ثم جاءت ثورة 30 يونيو 2013 كانت مصر تعانى من حالة انفلات سياسى وإعلامى وأمنى وإعلامى، وهذا تطلب من الدولة المصرية التي بدأ تكوينها في عام 2014 بوصول الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكم بأن تبدأ بـ3 مراحل.

وأشار محمد الباز إلى أن المرحلة الأولى كانت مرحلة استعادة الدولة، والثانية تثبيت الدولة، والثالثة بناء الدولة، ومشهد الانتخابات 2024 يؤكد أن اكتمال الدولة ومؤسسات ومجتمعا الدولى يترجم هذا الاكتمال وهو وراء هذا الإقبال الكبير من جانب المواطنين في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح أن مشاركة الشباب بكثافة في الانتخابات الرئاسية ترجمة لاهتمام الدولة بأحوالهم خلال السنوات الأخيرة.

وتابع محمد الباز، أن منظومة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بقنواتها ومواقها ومنصاتها وكل أدواتها كانت ترجمة للإعلام من أجل الدولة التي خاضت معركتين الأولى ضد الإرهاب ومن أجل التنمية، والإعلام المصرى أصبح المصدر الرسمي والأول للمواطن بدلا من المنصات الأخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة