كاف يعلن رسميا طرح تذاكر أمم أفريقيا بشكل مباشر للجماهير في كوت ديفوار

الخميس، 14 ديسمبر 2023 06:12 م
كاف يعلن رسميا طرح تذاكر أمم أفريقيا بشكل مباشر للجماهير في كوت ديفوار تذاكر أمم أفريقيا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" بيع تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" التي ستنطلق يناير القادم أمام الجماهير بشكل مباشر بدون تقرير طبي لضمان مشاركة أكبر عدد من المشاركين في الكان.

كأس أمم أفريقيا

وأكد الاتحاد الافريقي في بيان رسمي له: "مع بقاء 30 يومًا على انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، أطلق كاف مبيعات التذاكر بدون وصفة طبية لحدث كرة القدم الأفريقي الكبير".

وستضمن مبيعات التذاكر دون وصفة طبية حصول السكان المحليين في كوت ديفوار على فرصة لشراء تذاكر الحدث العالمي الذي سينطلق في 13 يناير 2023.

تم إطلاق عملية البيع العالمية عبر الإنترنت في 9 نوفمبر 2023، ولا تزال التذاكر متاحة عبر الإنترنت على موقع الاتحاد الافريقي للمشجعين والمشجعين خارج كوت ديفوار.

سيتم بيع التذاكر دون وصفة طبية في 12 مدينة وبلدة في جميع أنحاء كوت ديفوار، ويمكن العثور على منافذ بيع التذاكر في ياموسوكرو، بواكي، كورهوجو، سان بيدرو، وجراند بسام، كوكودي، بلاتو، بينجيرفيل، سونجون، أنياما، يوبوجون، وأدجامي.

تتراوح أسعار التذاكر من 5000 فرنك أفريقي (حوالي 8 دولارات أمريكية) للفئة الثالثة، و10000 فرنك أفريقي (حوالي 16 دولارًا أمريكيًا) للفئة الثانية، و15000 فرنك أفريقي (حوالي 24 دولارًا أمريكيًا) للأولى.

تذاكر أمم أفريقيا
تذاكر أمم أفريقيا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة