الأهلى ضد الاتحاد.. شكوك حول مشاركة البرازيلى كورنادو بسبب الإصابة

الخميس، 14 ديسمبر 2023 07:20 م
الأهلى ضد الاتحاد.. شكوك حول مشاركة البرازيلى كورنادو بسبب الإصابة ايجور كورنادو لاعب الاتحاد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب اتحاد جدة السعودي، فى مواجهة الأهلى، المقرر لها فى الثامنة من مساء غدا الخميس، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، والتى تستضيفها السعودية حاليا وتستمر حتى 22 ديسمبر الجاري. 

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن التدريب الأخير لفريق الاتحاد، شهد غياب صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، وتواجد فى العيادة الطبية لشعوره بالآم بسيطة. 

وكان كورنادو قد شارك مع الاتحاد، فى الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة، مساء الثلاثاء الماضي، فى افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.  

وكانت تدريبات الاتحاد، قد شهدت عودة النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد غيابه عن مواجهة أوكلاند سيتي الماضية، بسبب الإصابة. 

ويقود الحكم الفنزويلي جيسوس فالينزويلا مباراة الأهلي واتحاد جدة في دور ربع النهائي بمونديال الأندية، ويعاون «فالنزويلا» كلا من خورخي أوريجو (حكم مساعد أول)، بالإضافة إلى توليو مورينو (حكم مساعد ثاني)، وكذلك النيوزيلاندي كامبل كيرك (حكم رابع).

وسيتولي فهد العتيبي مهمة التعليق على مباراة الاتحاد والأهلي على القناة الصوتية الأولى ، بينما سيعلق على القناة الصوتية الثانية الاعلامي المصري مدحت شلبي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة