7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 14 ديسمبر 2023 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 14/12/2023 ، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، فاة عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر، والأهلي بالأحمر فى مواجهة اتحاد جدة بكأس العالم للأندية غدًا، وتذكرتى فى المرتبة الثانية للأكثر بحثا على جوجل خلال 2023 .

 

توفى الدكتورعمرو عبدالحق رئيس نادي النصر بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقام العزاء غدا الجمعة بنادي النصر.

الأهلي بالأحمر فى مواجهة اتحاد جدة بكأس العالم للأندية غدًا

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي، في العاشرة صباح اليوم الخميس بتوقيت السعودية «التاسعة بتوقيت القاهرة»، باستاد الجوهرة للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة

 
 
تذكرتى فى المرتبة الثانية للأكثر بحثا على جوجل خلال 2023

احتلت شركة تذكرتى المرتبة الثانية للمواقع والمنصات الأكثر بحثا داخل مصر على محرك البحث جوجل للعام الحالى 2023.

كولر: طموحات الأهلى كبيرة فى مونديال الأندية وجماهيرنا لا تريد سوى الفوز

الأهلي يلتقى مع اتحاد جدة السعودي، فى الثامنة مساء غد الجمعة، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

الاتحاد الدولي يطلب قميص النادى الأهلى لوضعه فى متحف «فيفا».. صور

طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، الحصول على قميص الأهلي «الأساسي والاحتياطي»، موقعًا من لاعبي الفريق؛ من أجل وضعه في متحف «فيفا».

اتحاد الكرة يرسل للكاف القائمة المبدئية لمنتخب مصر فى أمم أفريقيا.. اليوم

يُرسل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اليوم الخميس، القائمة المبدئية لمنتخب مصر المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها الشهر المقبل في كوت ديفوار

مصر تهزم جنوب أفريقيا 3-0 وتتأهل لربع نهائى بطولة العالم للاسكواش

تغلب المنتخب الوطني الأول لرجال الاسكواش، على نظيره الجنوب أفريقي، بنتيجة 3-0، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة العالم لمنتخبات الرجال، التي تستضيفها نيوزيلندا خلال الفترة بين 11 إلى 17 ديسمبر الجاري.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة