استئناف الدورى التركى 19 ديسمبر بعد زوبعة اعتداء رئيس أنقرة جوجو على حكم

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 02:09 م
استئناف الدورى التركى 19 ديسمبر بعد زوبعة اعتداء رئيس أنقرة جوجو على حكم محمد بويوك اكشي رئيس الإتحاد التركي لكرة القدم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد بويوك اكشي، رئيس الإتحاد التركي لكرة القدم، استئناف جميع الدوريات التركية في  19 ديسمبر الحالي، عقب توقف الدوري التركى لأجل غير مسمى، عقب اعتداء فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو بالضرب على خليل أوموت ميلير حكم مباراة فريقه ضد ضيفه تشايكور ريزا سبور، التي انتهت بالتعادل (1-1) في المرحلة الـ15 للمسابقة داخل أرض الملعب وأمام عدسات وسائل الإعلام والجماهير المتواجدة.

وأضاف محمد بويوك اكشي ، رئيس الإتحاد التركي لكرة القدم، في مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، إن الجولة 16 من الدوري التركي الممتاز ستُلعب في  10 من يناير القادم.

وواصل رئيس الإتحاد التركي، إن الدوري يعود في 19 ديسمبر من خلال الجولة 17 من المسابقة المحلية.

وأكمل عن كأس السوبر التركي في الرياض، لن يتأثر موعد أو مصير هذا اللقاء، المباراة سوف تُلعب في المملكة العربية السعودية بوقتها المحدد".

أنهي رئيس الإتحاد التركي، تصريحاته مؤكدًا على أنه لن يتم الإستعانة بحكام أجانب في مباريات الدوري. 

واعتدى فاروق كوكا، رئيس نادي أنقرة جوجو بالضرب على خليل أوموت ميلير حكم مباراة فريقه ضد تشايكور ريزا سبور، وتسببت إحدى لكمات رئيس النادى في إسقاط الحكم على الأرض وتورم عينيه بعد نشوب حالة كبيرة من الفوضى تدخل فيها اللاعبون ومسئولى الفريقين.

وكان الحكم قد قام بطرد لاعبين من كل فريق خلال اللقاء في الوقت الذى تقدم فيه أصحاب الملعب حتى نجح الضيوف في التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني. 

في الوقت نفسه، كشفت صحيفة "أكسام" التركية أن رئيس الدولة رجب طيب أردوغان تدخل في الحادث وأجرى اتصالا هاتفيا بالحكم الذى تم حجزه في إحدى المستشفيات وقام بزيارته وزير الرياضة.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة