محلب لتليفزيون اليوم السابع: الشباب سيحصدون ما زرعناه من انتماء ووعى

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 08:00 ص
محلب لتليفزيون اليوم السابع: الشباب سيحصدون ما زرعناه من انتماء ووعى محلب والانتخابات
كتب إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، إن الشباب هم من سيحصدون ما زرعناه، وبالتالي الشباب نزلوا وبقوه في الانتخابات الرئاسية، مستطردا: أننا زرعنا وبقوة خلال ال 10 سنوات الماضية، والمنتج الذي سنحصده سيكون خلال المرحلة القادمة، مثلا في ملف الجامعات، الدولة المصرية قامت ببناء العديد من الجامعات المصرية خلال الفترة الماضية، وهو يساوي عدد الجامعات التي تم بناءها خلال 30 عاما الماضية.
 
 
وأكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق في تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الشباب دائما هم أصحاب المصالح التي تسعي الدولة من أجل إنجازها، مشيرا: أن الشعور الوطني سواء في داخل مصر أو في الخارج، هو شعور جميل ورائع للغاية، الشعب المصري مرتبط بأرضه إرتباط شديد للغاية، شعور الوطن متعمق جدا داخل قلوب الشعب المصري، وشعور المصريين سواء داخليا أو خارجيا لا يتغير تماما.

وكان قد قال المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، إن المشاركة القوية والكثيفة للشعب المصرى خلال اليومين الأول والثانى من الانتخابات الرئاسية هي رسالة للشعب المصرى للعالم بتفهمه الشديد للتحديات التي نواجهها سواء التحديات الداخلية أو الخارجية.

 

وأضاف خلال التغطية الخاصة لتليفزيون اليوم السابع حول متابعة ورصد الانتخابات الرئاسية 2024، ورسالة الشعب المصرى للعالم بمشاركته تقول إنه حريص على بناء بلده واستكمال البناء والتنمية ، متابعا "عبر 10 سنوات لمس الشعب التغير الذى حدث في البلاد وشاف بعينه ما يحدث ولديه حلم لبلده أن مصر تكون في مصاف الدول الكيبرة القوية وتاخد وضعها، بالتالى هو يريد أن يحافظ على بلده فخرج ليقول كلمته، وأنه يريد كيان قوى يكمل مسيرته يحافظ على بلده ويحقق حلمه في استكمال التنمية".

واستطرد رئيس الوزراء الأسبق، أعداد المشاركة كانت كبيرة على مستوى كل المحافظات، رغم كل ما انتشر وتردد عن ضعف المشاركة في هذه الانتخابات وعدم نزول المواطنين للمشاركة ،لأن الكل كان له هدف واحد وهو الحفاظ على مصر.

وأشار محلب إلى وعى الشباب بأهمية المشاركة والحضور اللافت لهم في المشهد الانتخابى ، وقال "الشباب هو الذى سيحصد ما زرعناه هو نازل لأننا زرعنا كتير العشر سنوات الماضية والمنتج بتاعها المرحلة الجاية هو من سيحصدها".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة