البابا تواضروس يستقبل سفير مصر فى إندونيسيا بالمقر الباباوى

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 02:50 م
البابا تواضروس يستقبل سفير مصر فى إندونيسيا بالمقر الباباوى البابا تواضروس يستقبل سفير مصر فى إندونيسيا
كتب: محمد الأحمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، فى المقر البابوي بالقاهرة صباح اليوم الإثنين، السفير ياسر حسن سفير مصر جمهورية مصر العربية فى إندونيسيا، الذى جاء للقاء قداسة البابا للتعارف، وذلك قبل تسلمه مهمته الجديدة سفيرًا لمصر في اندونيسيا. 
 
وعلق البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية على اليوم الأول للانتخابات قائلا: إن اليوم هو يوم جميلة والمنافسة أيضا جميلة والتعبير الشعبى المصرى اللى بيقول أنا مش هسيب حقى والمواطنة مش كلمة المواطنة هي فعل والمشاركة هي تأدية هذا الفعل.

وأضاف في مداخلة ببرنامج المساء مع قصواء: أنا ذهبت اليوم اللجنة وأدليت بصوتى مثل عموم المصريين ورأيت في طريقى الطوابير والامر مفرح للغاية ان نشترك جميعا كمصريين في بناء صورة المجتمع أمام أنفسنا وأمام العالم كله.

وتابع: نحن جميعا ننتمى لتراب هذا الوطن كلنا مصريون ومن أيام الفراعنة والزخم الكبير في الحضارة المصرية، يأتى اليوم ونفتخر جميعا بأننا مصريون وفى كل زمن يأتى من يشكك.

وأكمل : نحن امام 4 مرشحين وجميعا قدموا أنفسهم وبرامجهم واستقبل المرشحين الأربعة وسلتهم عن كل القضايا ونحن الحقيقة على طريق ديموقراطية لبناء الوطن، والمشاركة الفعلية هي التي تبنى الوطن، مشاركتنا هي مشاركة واجبة ونحن نمارسها بفرحح الاختيار حرية ومسئولية والتقاعس عن المسئولية لا يبنى الوطن.

لقاء البابا
لقاء البابا

 

البابا تواضروس يستقبل سفير مصر بإندونسيا
البابا تواضروس يستقبل سفير مصر بإندونسيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة