مواجهات نارية فى صراع الصدارة بالدورى الإنجليزي والليجا.. برشلونة يستضيف جيرونا فى ديربي كتالونى.. السيتي يبحث عن الفوز أمام لوتون تاون بعد تعثر4 مباريات.. وتوتنهام يتحدى نيوكاسل لتحقيق انتصار غائب منذ 5جولات

الأحد، 10 ديسمبر 2023 01:00 م
مواجهات نارية فى صراع الصدارة بالدورى الإنجليزي والليجا.. برشلونة يستضيف جيرونا فى ديربي كتالونى.. السيتي يبحث عن الفوز أمام لوتون تاون بعد تعثر4 مباريات.. وتوتنهام يتحدى نيوكاسل لتحقيق انتصار غائب منذ 5جولات برشلونة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة الأوروبية حول العالم مواجهات نارية في صراع الصدارة بمسابقتي الدوري الإنجليزي والليجا الاسبانية، مساء اليوم الأحد، ويستدرج برشلونة جاره جيرونا فى ديربي كتالوني مثير، فيما يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على لوتون تاون، كما يستقبل توتنهام منافسه نيوكاسل بحثاً عن أى فوز بعد تعثره فى آخر 5 جولات.

برشلونة ضد جيرونا
 

يسعي فريق برشلونة لخطف فوز مهم ومثير هذا الموسم من جاره جيرونا يقربه من مراكز الصدارة، التى يحتلها ريال مدريد برصيد 39 نقطة. 

ويحتضن ملعب مونتجويك الأولمبي الديربي الكتالونى بين برشلونة وجيرونا، فى الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، من 15 مباراة، فاز فى 10 وتعادل فى 4 مواجهات وخسر فى مواجهة وحيدة.

بينما يتواجد جيرونا فى الوصافة والمركز الثاني من ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة، من 15 مباراة، فاز فى 12 مباراة وتعادل فى مواجهتين وخسر مباراة وحيدة.

ويواجه برشلونة جاره الكتالوني جيرونا الذى يقدم مستويات رائعة تحت قيادة المدرب ميشيل، والذي يتفوق على البارسا بفارق 4 نقاط كاملة.

ويقدم جيرونا أداءً مبهراً خارج ملعبه حيث حقق 6 انتصارات في 7 مباريات كضيف.

وينافس برشلونة بقوة في المربع الذهبي، على أمل استعادة الصدارة من الغريم التقليدي ريال مدريد.

مانشستر سيتي ضد لوتون تاون  
 

كما يبحث فريق مانشستر سيتي الجريح عن الفوز عندما يواجه ضيفه  لوتون تاون في مواجهات الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري الإنجليزي بريمرليج.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره لوتون تاون على ملعب كنيل روث رود، في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك مانشستر سيتي فى رصيده 30 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مواجهات وخسارة مثلها.

فيما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر في قاع الترتيب وأول مراكز الهبوط برصيد 9 نقاط.

ويسعى مانشستر سيتي لمصالحة جماهيره، بعد فشله فى تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات، حيث تعادل مع تشيلسي وليفربول وتوتنهام، قبل أن يخسر من أستون فيلا.

توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد
 

كما ستجمع مواجهة من العيار الثقيل بين توتنهام وضيفه نيوكاسل يونايتد في الجولة نفسها من بطولة البريميرليج حيث يستضيف توتنهام نظيره نيوكاسل يونايتد، في قمة مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي .

ويحتضن ملعب توتنهام هوتسبير، مواجهة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعي فريق توتنهام لكسر سلسلة النتائج السلبية التي تلازمه في الفترة الأخيرة، حيث فشل في تحقيق أي فوز في 5 مباريات، بعدما تعادل في لقاء وخسر 4 ويحتل ويمتلك توتنهام في رصيده 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل  صاحب 26 نقطة.

كما سيقاتل فريق نيوكاسل يونايتد الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة الكبار على المنافسة على لقب البريميرليج.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة