أحمد حلمى يتلقى عزاء شقيقه اليوم بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد

الأحد، 10 ديسمبر 2023 07:00 ص
أحمد حلمى يتلقى عزاء شقيقه اليوم بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد احمد حلمى وشقيقة خالد
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل النجم أحمد حلمى وأسرته اليوم الأحد العزاء فى شقيقه الراحل خالد حلمى بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان خالد حلمى شقيق الفنان أحمد حلمى رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، وشيعت جنازته من أحد المساجد ببنها، وسط حضور العشرات والمئات من أهالي البلدة، الذين حرصوا على الحضور والصلاة على الراحل، وتوديعه حتى مثواه الأخير.

54845-ياسمين-عبد-العزيز
 نعى ياسمين عبد العزيز

وظهر "حلمي" خلال تشييع جثمان شقيقه في حالة من الصدمة والحزن، فضلا عن انهياره وبكائه أثناء دفنه في مقابر الأسرة ببنها، وحرصت زوجته النجمة منى زكي على مواساته ودعمه والبكاء هي الأخرى.

ونعت محافظة القليوبية، في بيان لها على صفحتها الرسمية على "فيس بوك" شقيق الفنان أحمد حلمي قائلة: "تتقدم الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية بالعزاء للفنان أحمد حلمى .

كما نعت النجمة منى زكى، شقيق زوجها النجم أحمد حلمي، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "توفى إلى رحمة الله خالد محمد حلمى عبد الرحمن، أخو زوجى".

وحرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على نعى خالد حلمى شقيق النجم أحمد حلمى، والدعاء له، حيث نشرت صورة تجمع حلمى بشقيقه عبر خاصية "الاستورى"، على حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "البقاء لله ربنا يرحمه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة