يوسف القعيد: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ضرورة وصوتى للسيسي

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 02:00 م
يوسف القعيد: المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ضرورة وصوتى للسيسي الكاتب يوسف القعيد
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الكبير  يوسف القعيد، إن الانتخابات الرئاسية استحقاق مهم فى هذه المرحلة التى يمر بها الوطن، كما أن المرشحين الأربعة لرئاسة الجمهورية يعبرون عن انتماءات مختلفة إلا أنه سيعطى صوته للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأضاف الكاتب الكبير يوسف القعيد في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه سيشارك بلا أدنى شك فى الانتخابات الرئاسية، إذ أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية عبر التصويت فى مراكز الاقتراع ضرورة حتى يعطي كل مواطن صوته لمن اختاره.

وأكد يوسف القعيد أنه سيعطي صوته للرئيس عبد الفتاح السيسي، فأنه رجل المرحلة المقبلة  بلا أدنى شك، فهو يعبر عن طموحات المصريين وقادر على العبور بالبلاد إلى بر الأمان وتجاوز الظروف الصعبة.

وأوضح "يوسف القعيد، أنه سيتوجه إلى طنطا للمشاركة فى المؤتمر الجماهيرى الحاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدا أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات تكتسب أهميتها من الظرف العام ومن إيمانه بضرورة استكمال الرئيس مشروعاته والمشوار الذى بدأه منذ سنوات.

وكان الكاتب يوسف القعيد، قال فى تصريحات سابقة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أحد أهم بناة مصر الحديثة في عصرنا الحاضر، فإن كان محمد على باشا حاول تأسيس مصر في القرن التاسع عشر، وجمال عبد الناصر وأنور السادات حاولا تأسيس مصر في القرن العشرين، فإن الرئيس السيسي بنى مصر في القرن الحادى والعشرين، بعد فترة عصيبة حكمت فيها جامعة الإخوان مصر، وحاولت تخريب كل ما في الوطن، من أجل مصلحة الجماعة فقط بصرف النظر عن ماضى وحاضر ومستقبل هذا الوطن.

وأضاف الكاتب الكبير يوسف القعيد: إننى اعتبره أحد من حاولوا إعادة بناء الوطن مرة أخرى ونجحوا في ذلك نجاحا باهرًا بعزم وإرادة وقوة قواتنا المسلحة العظيمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة