أهم الأخبار العربية والعالمية.. المصريون بالخارج يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.. اتصالات مصرية قطرية للعودة إلى الهدنة في غزة.. والشرطة الهندية تخلى أكثر من 20 مدرسة بسبب تهديدات بوجود قنابل

الجمعة، 01 ديسمبر 2023 01:44 م
أهم الأخبار العربية والعالمية.. المصريون بالخارج يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.. اتصالات مصرية قطرية للعودة إلى الهدنة في غزة.. والشرطة الهندية تخلى أكثر من 20 مدرسة بسبب تهديدات بوجود قنابل الحرب في غزة
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

المصريون في الخارج يواصلون الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024

انطلقت الانتخابات الرئاسية فى الخارج صباح اليوم الجمعة فى سفارات مصر بالعالم، وشهدت توافد كبير من أبناء الجالية المصرية فى كل دول العالم للمشاركة والإدلاء بصوتهم، واتسمت الانتخابات المصرية بالخارج بمشاهد عديدة تعكس عظمة المصريين وحرصهم على المشاركة وحب الوطن.
 
أكد مصدر مطلع، استمرار الاتصالات المصرية القطرية التي تحث حماس وإسرائيل على التهدئة والعودة مره أخري إلى المفاوضات.

الديوان الملكى السعودى: وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز شقيق الملك سلمان

أعلن الديوان الملكى السعودى وفاة الأمير ممدوح بن عبدالعزيز آل سعود شقيقي الملك سلمان وستقام الصلاة، اليوم الجمعة،في المسجد الحرام بمكة المكرمة. وفق"واس" .

مكتب نتنياهو: الحكومة ملتزمة بتحقيق أهداف الحرب

قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، إن الحكومة الإسرائيلية ملتزمة بتحقيق أهداف الحرب.

مصرع وإصابة 17 شخصا فى عاصفة تضرب شبه جزيرة القرم

لقى 5 أشخاص حتفهم وأصيب 12 شخصا آخرين فى عاصفة قوية ضربت الساحل الروسى على البحر الأسود وشبه جزيرة القرم، وفقا لما قاله الرئيس الإقليمى لشبه جزيرة القرم.

دعم بايدن لإسرائيل يثير "صراع أجيال" بين الديمقراطيين داخل الإدارة الأمريكية

تواجه إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن معارضة داخلية متزايدة بسبب دعم البيت الأبيض للقصف الإسرائيلي في قطاع غزة المستمر منذ قرابة شهرين، ما تسبب في "صراع أجيال" بين الديمقراطيين حول القضية.

الشرطة الهندية تخلى أكثر من 20 مدرسة بسبب تهديدات بوجود قنابل

أكدت الشرطة الهندية، تلقى أكثر من 20 مدرسة فى مدينة "بنجالور" بولاية "كارناتاكا" اليوم الجمعة، تهديدات عبر البريد الإلكترونى بوجود قنابل بها.

سول تفرض عقوبات على 11 فردا كوريا شماليا لتورطهم فى تطوير الأقمار الصناعية

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، فرض عقوبات أحادية الجانب على 11 فردا كوريا شماليا متورطين فى تطوير الأقمار الصناعية والصواريخ الباليستية.

بوريل: كيسنجر دبلوماسى حقيقى رغم أن نهجه لم يكن محصنًا من الجدل

قال الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية للاتحاد الأوروبي، جوزيبى بوريل إن وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنرى كيسنجر، الذي توفى عن عمر ياهز الـ100 عاما ، جسد مكانة الولايات المتحدة الأمريكية.

الفاتيكان: البابا فرانسيس لا يزال يعانى من التهاب الرئة وصعوبة فى التنفس

أكدت الفاتيكان ، أن البابا فرانسيس لا يزال يعانى من التهاب الرئة مرتبطة بصعوبة في التنفس رغم أنه لم يعد يعانى من الحمى وسيستمر في تناول المضادات الحيوية ، ولكن "حالته مستقرة" ، وذلك بعد أن تم إلغاء مشاركته في مؤتمر الأطراف "كوب 28" المنعقد فى الإمارات العربية المتحدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة