ذكرى رحيله.. ماذا قال أحمد خليل عن طلاقه من سهير البابلى؟

الخميس، 09 نوفمبر 2023 02:00 م
ذكرى رحيله.. ماذا قال أحمد خليل عن طلاقه من سهير البابلى؟ أحمد خليل وسهير البابلي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بملامحه الهادئة وأدائه الرصين، تمكن من أن يدخل قلوب المشاهدين ويأمنوا بموهبته الشديدة بمجرد ظهوره على الشاشة، إنه الفنان القدير أحمد خليل، الذى نحيى اليوم ذكرى وفاته الثانية، إذ رحل عن عالمنا 9 نوفمبر عام 2021، وقدم خلال مشواره الفنى أكثر من 250 عملا فنيا ما بين السينما والدراما، وكان له دور بارز فى تلك الأعمال.

مشوار طويل خاضه الفنان الراحل أحمد خليل منذ تخرجه فى المعهد العالى للسينما عام 1965، وظل يعمل من أجل الفن حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، إذ مرض وقتها أثناء تصوير حلقات حكاية "حكايتى مع الزمان"، من مسلسل "إلا أنا"، مع النجمة ميرفت أمين، وتوفى قبل نهاية عرض الحكاية.

ومن ضمن المحطات الهامة فى حياته هى زواجه من الفنانة القدير سهير البابلى، وطلاقهما السريع بعد عامين فقط من الزواج، وقال عنه خلال أكثر من لقاء تليفزيونى إننى أحببتها فجأة بعد خناقة وقعت بينهما أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، وقبل أن ينتهى ذلك العمل، كان قد تزوجها.

وعندما سؤل عن سبب طلاقهما أوضح: "أنا من بيئة ريفية وليا خطوط حمراء كثيرة، مقدرش أقول عنها سوء اختيار لأنها إنسانة عظيمة، إنما كان استحالة استمرار العلاقة بيننا، ووقتها هى كانت ستار، وأنا كنت ممثلا صغيرا، ودايما كانت غلطتى إنى لازم أحسسها بصورة مستمرة إنى الراجل، واتطلقنا بعد سنتين، محدش اشتغل فينا فيهم، لكن استمرت علاقتنا كأصدقاء".

وظلت علاقة الصداقة التى تجمع الثنائي مستمرة حتى وقت رحيلهما عن عالمنا غادرا سويًا، فبعد وفاة الفنان أحمد خليل 9 نوفمبر 2021، رحلت الفنانة سهير البابلى عن عالمنا 21 نوفمبر 2021، أى بعد 12 يوما من وفاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة