باتشيكو: أشعر بالسعادة لشراكة بيراميدز مع بنفيكا البرتغالى

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 10:18 م
باتشيكو: أشعر بالسعادة لشراكة بيراميدز مع بنفيكا البرتغالى باتشيكو
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، عن سعادته بالشراكة مع نادي بنفيكا، كونه برتغاليا، مشيرا إلى أنه يعشق نادي بنفيكا منذ الصغر، وأنه واحد من أهم أندية قارة أوروبا.
 
وقال باتشيكو خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن شراكة بيراميدز وبنفيكا: "بنفيكا نادي مشهور جدا وصاحب تاريخ كبير في قارة أوروبا والعالم وأرحب بوجودهم في نادي بيراميدز وفي القاهرة، وسعيد بتلك الشراكة وبأن نعمل سويا".
 
وأضاف باتشيكو: "بيراميدز أحد الأندية التي ولدت عملاقة في كرة القدم المصرية والأفريقية، والتعاون بين بيراميدز وبنفيكا سيكون له مردود كبير خلال السنوات المقبلة في سبل تطوير قطاعات الناشئين".
 
من جانبه أكد هانى سعيد المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أنه يفخر بالشراكة مع نادي بنفيكا البرتغالي الذى يمتاز بالاحترافية الشديدة والتطوير العلمي المستمر لقطاعات الناشئين وحتى مستويات المحترفين والكبار، ونحن بالفعل سعداء بتلك الشراكة التي سيكون لها عائد كبير على نادي بيراميدز وكرة القدم المصرية خلال السنوات المقبلة.
 
وأضاف هانى سعيد: "بنفيكا أحد أهم الأندية التي تعتبر لها تاريخ كبير في البرتغال وأوروبا التي أظهرت عشرات النجوم ولها تاريخ على مستوى قطاعات الناشئين، وهو مصدر المواهب في القارة العجوز والتعاون مع بيراميدز سيكون له إضافة كييرة في هذا الشأن وسعداء بتلك الشراكة".
 
وتابع المدير الرياضى لبيراميدز: "الاهتمام بالناشئين هو أحد أهم خطوات إظهار مواهب على أعلى مستوى في السنوات المقبلة، وبيراميدز يهتم بهذا القطاع وخلال سنوات قليلة أظهر عددا كبيرا من النجوم الشباب، وهناك خطة عملية مدروسة واحترافية يسعى النادي لتطبيقها بالتعاون مع بنفيكا خلال السنوات المقبلة".
 
ديفيد جوميز
ديفيد جوميز
 
من جانبه قال ديفيد جوميز مسئول التطوير لقطاعات الناشئين بنادي بنفيكا: "سعداء للغاية بالتعاون والشراكة مع نادي بيراميدز، نحن دائما في بنفيكا نبحث عن الأفضل في كل شيء وبيراميدز أحد أهم الأندية التي أثبتت نفسها سريعا في كرة القدم المصرية والأفريقية، وعندما عرض علينا التعاون والشراكة كان الأمر مرحبا به بشدة لأنه بالفعل سيكون إضافة سواء لنادي بنفيكا أو نادي بيراميدز على حد سواء.
 
تابع: "بنفيكا له تاريخ كبير ومميز وصاحب بصمة في قطاع الناشئين وأظهر عشرات المواهب العالمية، لأنه يهتم بكل التفاصيل الخاصة بالمواهب والشباب منذ الصغر، ولدينا هدف وهو نشر تجربة نادي بنفيكا في العالم، وسعداء بأن تكون بداية الانطلاقة في قارة أفريقيا عن طريق نادي كبير بحجم بيراميدز، والذي أثبت أنه يسير في طريق الاحترافية والتطوير في كل شيء مع إدارته الحالية.
 
ميجيل رييس
ميجيل رييس
 
وقال ميجيل رييس منسق التوسع بنادي بنفيكا: نتشرف للغاية كممثلين لنادي بنفيكا بالتواجد في مصر وفي ضيافة نادي بيراميدز الذي نسعد كثيرا بالتعاون معه وكانت لنا جلسات مستمرة مع مسئوليه من أجل التنسيق والتطوير وبالفعل نحن لدينا تطلعات كثيرة من هذه الاتفاقية والشراكة، والشباب والناشئين هم أهم شيء في كرة القدم ويجب الاهتمام بهم بالشكل المطلوب. 
 
لدينا تطلعات وأهداف واحدة مع نادي بيراميدز وجلسنا مع المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأعجبنا كثيرا بطريقة التفكير والتطوير والخطة الموضوعة من جانب إدارة النادي للتطوير والتوسع والبداية من قطاع الناشئين، ونحن في بنفيكا لدينا تجربة وخطة عمل في هذا القطاع ولنا تاريخ كبير يمكن أن نساعد به نادي بيراميدز في تطوير هذا القطاع المهم.
 
لدينا هدف واضح وهو أن يكون لنا بصمة كرة القدم العصرية وأن نقدم جودة عالية للاعبين شباب واعدين ونسعى لأن نساهم في أن يكون بيراميدز أحد أهم المصدرين للمواهب واللاعبين لمختلف دول  العالم مثلما الحال بالنسبة لبنفيكا، والشراكة لن تكون إضافة فقط لنادي بيراميدز وإنما إضافة للكرة المصرية بالكامل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة