"حياة كريمة" تنظم مبادرة "أنت الحياة" بقرية الرويسات فى مدينة الحمام بمطروح.. صور

الأحد، 05 نوفمبر 2023 05:57 م
"حياة كريمة" تنظم مبادرة "أنت الحياة" بقرية الرويسات فى مدينة الحمام بمطروح.. صور أعمال مبادرة انت الحياة بقرية الرويسات
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مؤسسة حياة كريمة مبادرة "أنت الحياة" على مدار 3 أيام بقرية الرويسات بمدينة الحمام بمحافظة مطروح، بالتعاون مع عدد من الجهات والوزارات، لتقديم مزيد من الخدمات لأهالى القرى البعيدة والنائية، وتوفير حياة كريمة لهم، وقدمت العديد من الخدمات والمساعدات للمواطنين فى مختلف القطاعات.

وأشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وقدم الشكر للقيادة السياسية، على هذه المبادرة الرائدة التى تستهدف تنمية وتقديم الخدمات للفئات الأولى بالرعاية، وأوضح أنه تم تنفيذ المبادرة بالمحافظة، بالتعاون والتنسيق بين جميع الجهات المشاركة من مديريات الصحة والشباب والرياضة والطب البيطرى والثقافة والتموين ومحو الأمية، وغيرها.

شملت المبادرة، تنظيم قافلة طبية وأخرى بيطرية، مع فحص الحالات الإنسانية وتنفيذ ندوات توعوية بمخاطر المخدرات وورش حرفية وندوات زراعية، ومسرح عرائس، وملتقى توظيف، فضلًا عن الخدمات التموينية التى يتم تقديمها لأهالى القرية وقافلة السلع الغذائية بأسعار مخفضة وعددا من الأنشطة والفعاليات الرياضية.

ووجه محافظ مطروح، الشكر لمؤسسة حياة كريمة، وجميع المتطوعين والجهات التنفيذية المشاركة فى إنجاح فعاليات المبادرة بالمحافظة، وتوفير الخدمات والمساعدات إلى أقصى القرى والتجمعات، لتوفير حياة كريمة لهم، مؤكدا على استمرار تقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات لمثل هذه المبادرات الهادفة لخدمة أهالى المحافظة.

أوضح الدكتور عبد الجليل خيرت منسق مؤسسة حياة كريمة بمطروح، أن المبادرة نجحت على مدار 3 أيام فى تقديم الخدمات الطبية لـ 710 مستفيد، مع إجراء الفحص الطبى لهم وصرف الأدوية بالمجان وتحويل عدد من الحالات المرضية الطارئة، إلى إحدى المستشفيات الجامعية لتلقى الرعاية الطبية الكاملة.

كما تم خلال المبادرة، صرف أدوية بيطرية لعدد 6500 رأس ماعز واغنام و400 طائر تربية منزلية "دواجن" بالإضافة إلى تقديم الندوات التوعوية، فى مجال مكافحة وعلاج الادمان لـ 640 مستفيدا وتقديم ندوات توعوية فى مجال الزراعة لـ 120 مستفيدا، وتنفيذ ورش حرفية من قبل وزارة الثقافة لـ 150 سيدة وفتاة وإجراء امتحانات محو الأمية لـ 48 شخصا.

كما تم تقديم عدد من الخدمات التموينية، استفاد منها 230 مواطنا، وتنفيذ ملتقى توظيفى استفاد منه 50 شابا وفتاة، إضافة إلى تنظيم عدة فعاليات رياضية، بمشاركة مديرية الشباب والرياضة بمطروح، لـ 250 شخصا، وتنفيذ عدة فعاليات ترفيهية ومسرح للعرائس، على هامش المبادرة استفاد منها 1300 طفل.

 

اعمال مبادرة انت الحياة بقرية الرويسات في مدينة الحمام
اعمال مبادرة انت الحياة بقرية الرويسات في مدينة الحمام

 

حياة كريمة تنظم مبادرة انت الحياة بقرية الرويسات
حياة كريمة تنظم مبادرة انت الحياة بقرية الرويسات

 

حياة كريمة توفر الخدمات الطبية والصحية بقرى مطروح
حياة كريمة توفر الخدمات الطبية والصحية بقرى مطروح

 

مبادرة انت الحياة بقرية الرويسات في مطروح
مبادرة انت الحياة بقرية الرويسات في مطروح

 

مبادرة انت الحياة والتوعية من مخاطر الادمان
مبادرة انت الحياة والتوعية من مخاطر الادمان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة