رئيس "دفاع النواب": المشاركة فى الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم

الخميس، 30 نوفمبر 2023 05:00 م
رئيس "دفاع النواب": المشاركة فى الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم الانتخابات
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، ضرورة المشاركة الإيجابية من جموع المصريين في الأنتخابات الرئاسية 2024 والتي تنطلق الجمعة المُوافق 1 ديسمبر 2023 وذلك للمصريين بالخارج ويستمر حتى 3 ديسمبر، وفي الداخل لمدة ثلاثة أيـام أيضا 10 و11 و12 ديسمبر، مشيرا إلي أن الادلاء بالصوت حق دستوري ويعطي مظهر حضاري للعالم أجمع. 
 
وقال "العوضي" عبر فيديو خاص لـ"اليوم السابع"، موجها حديثه إلي كافة المصريين : " أنزل شارك بتصويتك في الاستحقاق الدستوري الذي تشهده مصر لأنتخاب رئيس الجمهورية الفتره القادمة .. الشعب له حق دستوري في المشاركة بالانتخابات لاختيار من يمثله لفترة رئاسية قادمة". 
 
وأضاف "العوضي" أن  المشاركة الايجابية في الانتخابات تعطي صورة حضارية أمام العالم أجمع بأن هؤلاء هم المصريين الذين يحافظون علي بلدهم ووطنهم بحرصهم علي الادلاء بأصواتهم لانتخاب رئيس يقود البلاد لفترة رئاسية قادمة 2024- 2030. 
 
وشدد رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، ضرورة نزول المصريين للمشاركة في الانتخابات والتي تبدأ في الخارج الجمعة، من أجل استكمال بناء الجمهورية الجديدة التي أرسها قواعدها الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة