حلمى النمنم: أتوقع إقبالا كبيرا على التصويت فى الانتخابات الرئاسية

الخميس، 30 نوفمبر 2023 03:00 م
حلمى النمنم: أتوقع إقبالا كبيرا على التصويت فى الانتخابات الرئاسية الكاتب الصحفى حلمى النمنم
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قال الكاتب الصحفى، حلمى النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إنه يتوقع إقبالا كبيرا من المصريين على التصويت في الانتخابات الرئاسية بالداخل والخارج 

وأوضح حلمى النمنم في تصريحات خاصة لليوم السابع، من المعروف أن الانتخابات استحقاق دستورى وواجب وطنى، مضيفا أن نسبة الإقبال بالتأكيد سوف ترجع بسبب الظروف التي تجرى في قطاع غزة أيضا، والمخاطر التي تهدد أمن مصر وأبرزها طرح فكرة تصفية القضية الفلسطينية من خلال هجرة الفلسطينيين لشمال سيناء.

وأشار حلمى النمنم، إلى أن المصريين لديهم حالة من رفع الوعى والذى يدفعهم للإقبال على الانتخابات، كما أن المرشحون للانتخابات يتميزون بميزة أن كل واحد منهم ينتمى إلى حزب معين مما يطرح أكثر من اختيار مضيفا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لا ينتمى إلى أي حزب ولكنه معه حزب الأغلبية.

وكان حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق قال فى تصريحات إعلامية إن العملية الأخيرة في غزة حققت عددًا من الإيجابيات، منها التأكيد على أن حل القضية الفلسطينية يبدأ من فلسطين ذاتها، وليس من الخارج.

وأضاف النمنم، في حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، ببرنامج "المشهد"، المذاع على فضائية "ten"، مساء أمس الأربعاء، أن الجيش المصري لن يحارب خارج حدوده مثلما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهذه رسالة واضحة للجميع، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة إذا قامت بالدخول إلى قطاع غزة، فسينظر إليها على أنها قوة احتلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة