إصابة صبرى رحيل بكسر في الترقوة ويغيب عن الجونة لمدة شهرين

الخميس، 30 نوفمبر 2023 01:58 م
إصابة صبرى رحيل بكسر في الترقوة ويغيب عن الجونة لمدة شهرين صبري رحيل
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادي الجونة، عن إصابة صبرى رحيل لاعب الفريق بكسر في عظام الترقوة أثناء التدريبات قبل مباراة طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز، وسيغيب لمدة شهرين للعلاج .
 
ونشر نادي الجونة في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ، "تمنياتنا بالشفاء العاجل للاعب صبري رحيل بعد خضوعه لعملية جراحية بعدما تعرض لكسر في عظام الترقوة أثناء التدريبات، و سيغيب لمدة شهرين للعلاج".
 
 
يستضيف طلائع الجيش بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني نادي الجونة بقيادة علاء عبد العال في السابعة مساءً بإستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري ( دوري nile ).
 
وتُعد مباراة الليلة مُتكافئة بين الفريقين خاصة وإنهما مُتقاربين في جدول المسابقة حيث يحتل الطلائع المركز السابع برصيد 10 نقاط جمعهم من 6 مباريات ، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 6 أهداف واستقبلت شباكه خمسة أهداف.
 
فيما يأتي فريق الجونة في المركز الثامن خلف الطلائع مُباشرة برصيد 9 نقاط جمعهم من 6 مباريات حيث فاز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل في 3 مباريات وسجل الفريق الساحلي 7 أهداف واستقبلت شباكه خمسة أهداف.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة