هالة وإلهام وزينة وطارق وحورية أبرز العائدين إلى السينما بعد غياب

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 10:00 ص
هالة وإلهام وزينة وطارق وحورية أبرز العائدين إلى السينما بعد غياب أبرز العائدين إلى السينما بعد غياب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأسابيع الماضية اعلان عدد من النجوم عن عودتهم للسينما بعد غياب سنوات، حيث تسبت حالة النشاط السينمائى في الفترة الأخيرة إلى عودة النجوم بعد غياب، ولعل أبرزهم هالة صدقى التي انتهت مؤخراً من فيلم بعنوان "كتف قانونى" الذى يعيدها إلى السينما بعد غياب 6 سنوات كاملة وتحديداً منذ مشاركتها في فيلم "آخر ديك في مصر" مع محمد رمضان عام 2017.

فيلم "كتف قانونى" بطولة هالة صدقي، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، كريم عفيفي، شيرين رضا، دينا، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، وعدد كبير من الفنانين ضيوف الشرف منهم يسرا، إلهام شاهين، حسن الرداد، رانيا يوسف، بيومى فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز وتدور احداثه في إطار لايت.

هالة صدقى
هالة صدقى

 

إلهام شاهين تعود إلى السينما أيضاً بفيلم "فيتو" الذى تعاقدت على بطولته مؤخراً ومقرر بدء تصويره قريباً، حيث يعيدها الفيلم إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، منذ تقديمها فيلم "حظر تجول" الذى عرض لأول مرة فى المسابقة الرسمية للدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى عام 2020 وحصدت الهام شاهين جائزة أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم.

فيلم "فيتو" بطولة إلهام شاهين ورانيا يوسف، فتحى عبد الوهاب، ماجد المصرى، عمرو عبد الجليل وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم، والعمل إخراج ياسر سامى وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يناقش أشكال العنف الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا، حيث تجسد الهام شاهين خلال الأحداث  شخصية رئيس مؤسسة للدفاع عن النساء المعنفات.

الهام شاهين
الهام شاهين

 

زينة كذلك تعود إلى السينما هي الأخرى بفيلم "الاسكندرانى" مع المخرج خالد يوسف، بعد غياب 4 سنوات وتحديداً منذ تقديمها فيلم "الفلوس" مع تامر حسنى عام 2019وشارك في بطولته خالد الصاوى، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، حنيد زين الدين وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا، مى عز الدين، عمر زهران، جوهرة، أسعد رشدان وإخراج سعيد الماروق.

فيلم "الإسكندرانى" تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف وبطولة زينة، أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، والفيلم إشراف عام على الإنتاج أحمد عفيفى، عبد الله أكرم تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.

 
114288-زينة
114288-زينة

 

وأنضم النجم طارق لطفى لقائمة العائدين إلى السينما بفيلم "السيستم" بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمه فيلم "122"  الذى شارك في بطولته إلى جانب أحمد داود، أمينة خليل وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد الفيشاوى، محمد ممدوح، جيهان خليل، أسماء جلال، محمود حجازى، ولاء الشريف واخراج ياسر الياسرى وتأليف صلاح الجهيني وتدور أحداثه في اطار رعب مثير.

فيلم "السيستم" بطولة أحمد الفيشاوى وطارق لطفى، نسرين طافش، بسنت شوقى، محمد على رزق مع مشاركة عدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، رانيا منصور، ونهى عابدين، وأحمد فهيم، وآخرين، والعمل من تأليف من تأليف أحمد مصطفي وإخراج أحمد البنداوى وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى لايت، وطارق لطفى خلال أحداث شخصية شخص متعدد العلاقات النسائية.

طارق لطفى
طارق لطفى

 

آخر الفنانين الذين اعلنوا عودتهم إلى السينما، حورية فرغلى، حيث تعاقدت على فيلم جديد بعنوان "ديجافو" إخراج عيد العربى يعيدها بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها بعنوان "استدعاء ولى عمرو" الذى تم عرضه عام 2019 وشاركها في بطولته محمد عز، صبري فواز، محمد لطفي، سماح أنور، محمد يونس، ايمان السيد، مي كساب، ندى بهجت، حمادة الليثي، الطفل فارس عامر، وتأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدرى.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة