ماذا يقرأ الغرب؟.. تعرف على الكتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 07:00 م
ماذا يقرأ الغرب؟.. تعرف على الكتب الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز رواية السر
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية وجاءت القائمة كالتالى..

رواية "السر"

جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز رواية "السر" بقلم لي تشايلد وأندرو تشايلد، فهو الكتاب الثامن والعشرون في سلسلة جاك ريتشر، وتدور حول رحلة بحث "ريتشير"  عن أسباب الوفيات الغامضة.

رواية السر
رواية السر

رواية "تبادل"

جاءت في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، رواية "تبادل" بواسطة جون جريشام، وتدور حول البطل "ميتش ماكدير" الذى أصبح الآن شريكًا فى أكبر شركة محاماة فى العالم،  يتعرض لمؤامرة شريرة.

رواية التبادل
رواية التبادل

رواية "ملك الجشع"

جاءت فى المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز، رواية "ملك الجشع"، بواسطة آنا هوانج،  فهو الكتاب الثالث فى سلسلة ملوك الخطيئة، قررت زوجة أحد كبار رجال الأعمال فى وول ستريت أن تضع نفسها في المقام الأول.

رواية الملك الجشع
رواية الملك الجشع

رواية "الجناح الرابع"

جاءت فى المرتبة الرابعة، رواية "الجناح الرابع"، بواسطة ريبيكا ياروس، الذى يحث بطل الرواية فيوليت سورينجيل على أن تصبح مرشحة لنخبة فرسان التنانين.

رواية الجناح الرابع
رواية الجناح الرابع

رواية "دروس في الكيمياء"

جاءت فى المرتبة الرابعة "دروس فى الكيمياء"، بواسطة بونى جارموس، ويدور حول عالمة وأم عازبة تعيش فى كاليفورنيا فى فترة  الستينيات تصبح نجمة في برنامج طبخ تلفزيونى.

دروس في الكيمياء
دروس في الكيمياء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة