حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3-11-2023

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 09:31 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3-11-2023 الزمالك وزد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3-11-2023 العديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها زد يهزم الزمالك 2 / 1 ويُزيد جراحه فى الدورى، وإبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلى والمقاولون العرب فى دورى nile، وسيراميكا يُسقط بيراميدز لأول مرة فى دورى Nile بهدفى القندوسى وشكرى.

 

حقق فريق زد الفوز على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا يُسقط بيراميدز لأول مرة فى دورى Nile بهدفى القندوسى وشكرى

حقق فريق سيراميكا فوزا مهما على بيراميدز بهدفين نظيفين، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد المقاولون العرب، فى إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دورى Nile.

منتخب مصر لكرة اليد يتعادل مع ألمانيا وديا استعدادا لبطولة أفريقيا

تعادل منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره الألمانى فى أول وديات معسكر ألمانيا، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر يناير القادم..

الأهلى يختتم استعداداته للمقاولون.. وكولر يحذر لاعبيه من تكرار الأخطاء

اختتم فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السابعة من مساء غد السبت باستاد الجبل الأخضر..

إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الأهلى والمقاولون العرب فى دورى nile

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن حكام مباريات الغد في الجولة السادسة من دورى nile، وأبرزها مباراة الأهلي والمقاولون العرب..

فيتوريا فى مقصورة استاد القاهرة لمتابعة مباراة الزمالك وزد

يتواجد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وأيمن عبد العزيز مدرب الفراعنة بمقصورة استاد القاهرة الدولي لمتابعة لقاء الزمالك وزد.

الاتحاد يفوز على سموحة بهدف "مابولولو" فى دربى الإسكندرية بدورى Nile.. فيديو

نجح فريق الاتحاد السكندرى من تحقيق الفوز على نظيره سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الإسكندرية ضمن الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز"دورىNile".

كولر يفاضل بين موديست وصلاح محسن لقيادة هجوم الأهلى أمام المقاولون

يفاضل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، بين الثنائي أنتوني موديست وصلاح محسن لقيادة هجوم الفريق الأحمر فى مباراته أمام المقاولون العرب غداً السبت فى الجولة السادسة من دوري nile.

 
خاطب مجلس إدارة اتحاد الكرة منتخبى الكونغو ومالى لخوض مباريات ودية فى المعسكر المقبل للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى روجيريو ميكالي، ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد باريس 2024.
 
 
فيتوريا يستقر على ضم أكرم توفيق لمعسكر المنتخب المقبل

يدرس البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب الوطنى ضم أكرم توفيق لمعسكر المنتخب المقبل، بعد تماثل اللاعب للشفاء ومشاركته مع الأهلى فى مباراة الأهلى وصن داونز الأخيرة كاملة، ومشاركته أيضا فى لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا لبضع دقائق.

إجراء قرعة النسخة الثالثة من كأس رابطة الأندية الشهر المقبل

استقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، على اجراء قرعة النسخة الثالثة كأس رابطة الأندية الشهر المقبل، ببعد التنسيق مع أندية الدوري المصري الممتاز، والموافقة على إقامة البطولة خلال فترة توقف كأس الأمم الإفريقية 2023.
 

واصل أحمد عادل عبد المنعم ومحمد عمار ومحمد بيومى لاعبو فريق الإسماعيلى، تدريباتهم التأهيلية والبدنية من أجل التعافى نهائيا من الإصابات التي عانوا منها في الفترة الماضية.

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة