عادل عقل يفجر مفاجأة تحكيمية فى لقاء الإنذارات والطرد بين الإسماعيلى وبيراميدز

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 11:35 م
عادل عقل يفجر مفاجأة تحكيمية فى لقاء الإنذارات والطرد بين الإسماعيلى وبيراميدز عادل عقل الخبير التحكيمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل، الخبير التحكيمى، أن الحكم محمد يوسف تعرض لأكثر من اختبار خلال إداراته لمواجهة الإسماعيلي وبيراميدز التي شهدت عصبية ونرفزة من لاعبي الفريقين، طوال فعاليات اللقاء الذى أقيم فى افتتاح الجولة الـ7 من دوري nile وانتهت بفوز بيراميدز 2/1.

وتابع عقل أن الحكم رغم خبرته إلا أنه تدخل متأخرا جدا لحسم اعتراض اللاعبين، وتكرار التفاف اللاعبين حوله والاشتباك معا حتى أن المساعد تدخل إلى أرض الملعب لمساعدة الحكم فى فض الاشتباك بين اللاعبين، وهذا المشهد يتكرر بشكل سيئ جدا داخل ملاعبنا في الفترة الأخيرة هذا ينذر بكوارث في الدوري المصري، إذا لم يتم التعامل مع هذا المشهد بكل حسم وحزم من الحكام ومن المسئولين عن المنظومة.

واحتسب الحكم 32 مخالفة على الفريقين و4 حالات تسلل، كما أشهر الحكم 6 إنذارات – حالتين طرد، واحتسب الحكم 11 دقيقة وقت بدل ضائع  في نهاية شوطي المباراة، في الوقت الذى كان الوقت لا يقل عن من 16 إلى 18 دقيقة في نهاية الشوطين طبقا لتعليمات الـ"فيفا" .

فيما جاءت أبرز الحالات التحكيمية التي شهدها اللقاء كالتالي:

في الدقيقة 42 أشهر الحكم البطاقة الحمراء  "إنذار ثان" للاعب الإسماعيلي محمد هاشم بعد سابق إنذاره في الدقيقة 33، وإنذار لأحد افراد الجهاز الفني للدراويش للاعتراض والذى تكرر اعتراضهم خلال فعاليات اللقاء.

في الدقيقة 64 ركلة جزاء صحيحة لصالح بيراميدز لمسة على مدافع الإسماعيلي عبد السميع، وإنذار طبقا للقانون والـ"VAR" أكد القرار.

في الدقيقة 88 أشهر البطاقة الحمراء للاعب بيراميدز الإيفواري إبراهيم تورى، ضرب بالكوع بناء على تدخل الـ"VAR" طبقا للبروتوكول.

المساعدان ظهرا بيقظة وتمركز جيد وسمحا باستمرار اللعب في أكثر من هجمة مؤثرة، وأشارا على 4 حالات تسلل طبقا للبروتوكول في توقيت مناسب، وتعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون، كما أن الحكم الرابع بذل جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية التي شهدت اعتراضات من الأجهزة الفنية للفريقين.

 

ماتش الاسماعيلى...   الوووووو
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة