برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر: كُن أكثر دقة

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر: كُن أكثر دقة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
معروف عن أصحاب برج العذراء بأنهم مميزون بإخلاصهم، وسعة صدرهم، ولكن أكثر ما يضايق الآخرين منه، بأنه دائما ينتقد كلا من حولة، على الرغم من أنه الداعم الأول لهم.

برج العذراء في حظك اليوم 28 نوفمبر

يمتلك أصحاب برج العذراء القدرة على مراقبة الآخرين، وترجمه كل ما يراه من وجهة نظره، وهذا ما يسبب له الوقوع في المشكلات، لعدم استماعه لمبررات ودوافع الآخرين، حتى بعد حكمه الخاطئ فلا يقبل بسهولة أن يتراجع عن قراره أمام الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل الخياط، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

بما أن كل شيء في حياتك المهنية يبدو مختلطا اليوم، فلا تتسرع في وضع كل شيء في مكانه الصحيح، فبعض الأفكار الرائدة تولد من الفوضى، عليك تجنب التسرع والاهتمام بكل تفاصيل عملك مهما كانت صغيرة أو كبيرة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يكون شريكك أو اهتمامك بالحب يتوق إلى بعض العشوائية، فهناك متعة مجهولة في المفاجأة، فلا تتردد من الاستمتاع بها، ومشاركة كل محبينك في العمل والمنزل بها.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

إلتزم بنظامك الغذائي المغذي ولكن لا تتردد في تجربة هذا الاتجاه الصحي الجديد الذي أثار فضولك، الأيام الماضية، يمكن أن تأخذ تدريباتك الروتينية فترة راحة أثناء الرقص أو ممارسة الجري، في بعض الأحيان، يؤدي الخروج عن النظام الغذائي إلى فتح طرق جديدة لصحة أفضل.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون غريزتك الأولى هي تصحيح الأمور وتهدئة العواصف ووضع كل شيء في نصابه الصحيح الفترة المقبلة، ومع ذلك، هناك أجواء مثيرة للإهتمام في الكون تدعوك إلى التركيز على الفوضى والمفاجآت وما لا يمكن التنبؤ به، إن كونك دقيق ومنظم كان دائما مساحتك الآمنة، لكن في الفوضى جمالا لا يراه إلا الشخص الجريء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة