نجوم الزمالك وفيوتشر يسيطرون على تشكيل الأسبوع فى كأس الكونفدرالية

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 10:38 م
نجوم الزمالك وفيوتشر يسيطرون على تشكيل الأسبوع فى كأس الكونفدرالية زيزو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد 5 لاعبين من الدوري المصري في التشكيل المثالي للأسبوع ببطولة كأس الكونفدرالية حيث تصدر ثلاثي فريق الزمالك التشكيل المثالي في الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2024، وفقًا لموقع "سوفاسكور" المتخصص في الإحصائيات، حيث تواجد كل من: أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ودونجا في اختيارات المرحلة الأولى من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

كما ضم تشكيل سوفاسكور المثالي للجولة ثنائي فيوتشر الحارس محمود عبد الرحيم جنش وعبد الكريم الوادي، وجاء كالتالي:

التشكيل المثالي لبطولة كأس الكونفدرالية
التشكيل المثالي لبطولة كأس الكونفدرالية

كأس الكونفدرالية

وتغلب فريق الزمالك على نظيره أبو سليم الليبى، أمس الأحد، فى الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، فى المباراة التي جمعت الفريقين ببرج العرب بالإسكندرية.

وجاء فوز الزمالك ليحقق أول 3 نقاط في البطولة، ليحتل المركز الثانى فى ترتيب مجموعته، بفارق الأهداف عن ساجرادا الأنجولى، حيث يقع الزمالك فى المجموعة الثانية بجانب فرق أبو سليم الليبى، و سوار الغينى بالإضافة إلى ساجرادا الأنجولى.

ويستعد الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري.

كما فاز فريق مودرن فيوتشر على نظيره سوبر سبورت الجنوب أفريقي بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت الأحد باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة