عامر حسين: الزمالك يخوض مبارياته بالدورى بملعب السلام.. ونهائى الكأس فى موعده

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 11:59 م
عامر حسين: الزمالك يخوض مبارياته بالدورى بملعب السلام.. ونهائى الكأس فى موعده الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الزمالك سيخوض مبارياته المقبلة بالدورى على استاد السلام، نظرا لغلق استاد القاهرة بسبب البذرة الشتوية.

ومن المفترض أن يتم غلق استاد القاهرة؛ بسبب زرع البذرة الشتوية، وهو ما أدى إلى نقل مباراة الأهلى وسموحة لملعب المقاولون العرب، بالإضافة إلى نقل بعض مباريات الفرق الأخرى التي كانت تخوض مبارياتها على استاد القاهرة، مثل فيوتشر وزد.

وقال حسين، فى تصريحات لجمهور التالتة على أون تايم 2، إنهم قادرون على إنهاء مسابقة الدورى في موعده يوليو المقبل، إذا لم يطرأ جديد على المسابقة، وأن كأس سوبر النخبة المقرر إقامته بالإمارات سيقام كما هو بين الأهلى وسيراميكا، وبيراميدز وفيوتشر، على أن يواجه الفائز في المباراتين بعضهما في النهائي، على أن يلتقى الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

وكشف عضو اتحاد الكرة عن إقامة كأس الرابطة خلال فترة توقف الدورى أثناء مشاركة المنتخب الوطنى بكأس الأمم الأفريقية منتصف يناير المقبل، مؤكدا أنه لن يأتي له أي اعتذار من أي فريق حتى الآن.

واختتم عامر حسين حديثه بالقول إن نهائي كأس مصر محدد له يوم 13 مارس المقبل، ولا توجد رفاهية التغيير، نظرا لضغط الأجندة وعدم وجود أيام أخرى للتغيير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة