طارق الدسوقي عن دخول ابنته مجال الفن: إذا اختارت عملا له رسالة فلا أمانع

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 12:31 ص
طارق الدسوقي عن دخول ابنته مجال الفن: إذا اختارت عملا له رسالة فلا أمانع الفنان طارق الدسوقى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان طارق دسوقي ردا على سؤال للإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس على قناة الحياة إذا جاءت فرصة للتمثيل لبناتك هل ستوافق ام ترفض ، ليجيب طارق الدسوقي :" إذا كانت موهوبة وستسير على النهج الذي اتّبعته من اختيار أعمال له رسالة ، فلا أمانع ".

وأضاف خلال حلوله ضيفا ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة أن ابنته تعزف بيانو وموهوبة وأحمد ابنه مشروع نجم سينمائي ودرامي وأخذ عدد من الورش الفنية، متابعا :"أنا لا أتدخل ولا أفرضهم على الساحة الفنية ".

وتابع طارق الدسوقى :" أبنائي تورثوا عني الالتزام وأنا أحبهم وأتمنى لهم السعادة وأشوفهم متزوجين ويعيشون في ستر ".

وعقبت لوجين ابنته أن هناك عريس جاء لخطبتها ولمدة ١٢ ساعة بيسألوه وبيتحدث معه في إشارة إلى فيلم عريس من جهة أمنية وأنها مرت بنفس التجربة.

وقال الفنان طارق الدسوقي:" أصعب قرار أخذته أني رفضت أن أشارك في أعمال لا تليق بي وبتاريخي  لأني من الممكن ان أتحمل ضغوط وأعباء هذا القرار ولكني رفضت وكنت ثابت على هذا الموقف، متابعا :"ممدوح الليثي صاحب فضل علي وهو كان صاحب مبادرة عودة الطيور المهاجرة وهو صاحب الفضل في رجوعي إلى شاشة التليفزيون المصري".

وأضاف :" صورت دوري في مسلسل "السقوط في بئر سبع " وتزوجت أثناء التصوير ووجهت دعوة إلى سكرتارية رئيس قطاع الإنتاج  ممدوح الليثي وكنت اعتقد أنه لن يأتي، ولكنه أسعدني وجاء الفرح وكنت فخور وسعيد ولا أصدق أنه جاء إلى فرحي وأول لقاء بمسلسل "ما زال النيل يجري " مع أسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبد الحافظ هو لقاء السحاب وتواجدي مع قمم درامية كبيرة  وتزوجت مرتين ولدي بنتين وولدين ولا أفكر في الزواج مرة أخرى وأبنائي مرتبطين بي ، وأعتقد أني زوج مثالي ، واشعر بالسعادة بالعذوبية في المرحلة الحالية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة