تقارير: الرجاء المغربى يحدد 1.3 مليون دولار لبيع أهولو إلى الزمالك

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 07:39 م
تقارير: الرجاء المغربى يحدد 1.3 مليون دولار لبيع أهولو إلى الزمالك روجر أهولو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية عن طلب إدارة نادي الرجاء المغربي مبلغ مليون و300 ألف دولار مقابل التنازل عن خدمات الإيفواري روجر أهولو للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووفقًا لصحيفة "المنتخب" المغربية حددت إدارة نادي الرجاء مبلغ مليار و300 مليون سنتيم ما يوازي مليون وثلاثمائة ألف دولار لبيع لاعبها الإيفواري روجر أوهلو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأوضح التقرير أن إدارة نادي الرجاء وافقت على بيع اللاعب بعدما حصلت على تأكيدات بوجود المزيد من اللاعبين في مركز الوسط والوسط المدافع أمثال كزريدة، المكعازي، وموباريك، وأحمد كمارا.

وتأمل إدارة نادي الزمالك في الحصول على خدمات اللاعب في ظل مساعي مجلس الإدارة ضخ دماء جديدة من اللاعبين لتدعيم الصفوف في ظل الرغبة للمنافسة على لقب الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وكان فريق الزمالك فاز على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
انتظم محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، بعدما تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها.
 
وكان محمود علاء تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك بيراميدز  في نصف نهائي بطولة كأس مصر، وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف قبل العودة للتدريبات الجماعية.
 
وشارك المدافع في جميع فقرات مران الزمالك اليوم، لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.
 
كما تماثل عبد الله جمعة الظهير الأيسر للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الركبة، والتي أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وشهد مران الزمالك اليوم، الإثنين، مشاركة عبد الله جمعة في كافة فقرات المران سواء البدنية أو الفنية بعد تأكد الجهاز الطبي من جاهزيته للمشاركة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة