اتحاد الكرة يرفض تعديل موعد نهائي الكأس بين الأهلى والزمالك.. النشرة الرياضية

الإثنين، 27 نوفمبر 2023 01:14 م
اتحاد الكرة يرفض تعديل موعد نهائي الكأس بين الأهلى والزمالك.. النشرة الرياضية ندى مجاهد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2023 العديد من الأخبار المهمة وأبرزها، اتحاد الكرة يرفض تعديل موعد نهائي كأس مصر بين الأهلى والزمالك.. الزمالك يجهز عرضاً بـ9 ملايين جنيه لتجديد عقد محمد عواد.. واللاعب يرحب .

 

اتحاد الكرة يرفض تعديل موعد نهائي الكأس بين القطبين

رفض اتحاد الكرة ما يتردد حول إمكانية تعديل موعد نهائي كأس مصر للموسم 2022 – 2023 والذى يجمع بين الأهلى والزمالك.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أنه لا توجد نية لتغيير موعد نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في 13 مارس المقبل، لأن الظروف والارتباطات تمنع تقديم موعد المباراة، خاصة إذا وصل الأهلي للمربع الذهبي فى مونديال الأندية.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أنه حتى إذا لم يوفق الأهلي فى مونديال الأندية فلن يتم تغيير موعد نهائي الكأس، لأن لديه ارتباطات فى أفريقيا ثم كأس السوبر المصري للأبطال.

 

الزمالك يجهز عرضاً بـ9 ملايين جنيه لتجديد عقد محمد عواد.. واللاعب يرحب

يجهز مسئولو نادى الزمالك عرضًا جديدًا لتقديمه لمحمد عواد حارس مرمى الفريق الكروي الأول، للتجديد مع القلعة البيضاء، حيث ينتهى عقد الحارس بنهاية الموسم الجارى 2023 – 2024، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ آخر خلال انتقالات يناير المقبل، الأمر الذى دفع مسئولي الزمالك لفتح ملف تجديد تعاقد اللاعب، خاصة فى ظل عرض محمد صبحى للبيع بعد أزمته الأخيرة بمغادرة معسكر الفريق قبل مواجهة فريق زد إف سى، دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفني، ليتم معاقبته بالخصم من المرتب والإيقاف مع عرضه للبيع رفقة مصطفى الزنارى وأحمد فتوح.

واستقر مجلس إدارة نادى الزمالك على تقديم عرض جديد لمحمد عواد، تصل قيمته لـ 9 ملايين جنيه، لاسيما أن المجلس حدد سقف لرواتب اللاعبين ويرفض تخطى هذا الحاجز، ومن المنتظر أن يقدم مسئولو القلعة البيضاء عرض التجديد لمحمد عواد الفترة المقبلة، بعدما تم تخفيضه للنصف.

وحصل الحارس فى الموسم الأول بعقده الحالى على 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني حصل على 15 مليونا و438 ألف جنيه، والموسم الثالث 16 مليونا و774 ألف جنيه، والموسمين الرابع والخامس 18 مليون جنيه، فى كل منهما.

وكشف مصدر مقرب من محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، أن اللاعب يرحب بتجديد تعاقده مع الزمالك، رغم تخفيض راتبه للنصف، حيث يرغب عواد في الاستمرار داخل القلعة البيضاء، وعدم الرحيل بنهاية تعاقده.

المصرى يحدد 23 مليون جنيه لبيع مروان حمدى فى الشتاء

اشترط مجلس إدارة النادي المصري ألا يقل عرض بيع مروان حمدي مهاجم الفريق فى يناير المقبل عن 23 مليون جنيه، خاصة أن اللاعب انضم إلى المصري الموسم الماضي بنفس القيمة المادية قادماً من الزمالك.

وتلقى مروان حمدي عدة عروض محلية بعد عرضه للبيع، أبرزها من نادي سيراميكا، وكان المصري قد قرر عرض مروان حمدي للبيع بعد سلوكه تجاه جماهير المصري فى مباراة بيراميدز بالدوري، حيث قام اللاعب بالبصق على جماهير النادي البورسعيدي خلال عملية استبداله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة