مسلسل "صوت وصورة".. حنان مطاوع تشيد بـ رباب طارق: نجمة المستقبل

الأحد، 26 نوفمبر 2023 06:22 م
مسلسل "صوت وصورة".. حنان مطاوع تشيد بـ رباب طارق: نجمة المستقبل الفنان رامى الطمبارى والفنانة رباب طارق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سي، أبطال مسلسل صوت وصورة، حيث قال الفنان رامى الطمبارى، إنه تخرج من المعهد العالى للفنون المسرحية، وقدم أعمال مسرحية كثيرة خلال الفترة الماضية.
 
وأضاف الفنان رامى الطمبارى، خلال البرنامج:"أنا من عائلة فنية، وكنت أتواجد كثيرا مع والدى خلال عمله كمخرج في المسرح، وفخور بالورث الفني الذي تركه لى، وأحب المسرح للغاية".
 
وتابع الفنان رامى الطمبارى :" عملت منذ صغرى مع فنانين كبار مثل الفنان محمود عبد العزيز جبل الحلال وباب الخلق، كما عملت مع الفنان عادل إمام في فلانتينو، وكذلك مع الفنانة يسرا، وحظى متميز ".
 
فيما قالت الفنانة رباب طارق، إن قدرتها على تقديم دور "فوفة" الكوافيرة في المسلسل هو توفيق من عند الله عز وجل، متابعة :"الدور الذي قدمته أحدث ردود أفعال جيدة للغاية".
 
وأضاف الفنانة رباب طارق :"شخصية "فوفة" غيرت نمط الموضوع في المسلسل وجاءت لى تعليقات جيدة للغاية، واستطعت أن أقدم نوع جيد من الكوميديا".
 
من جانبها قالت الفنانة حنان المطاوع، إنها عملت مع اثنين متميزين للغاية من الفنانين ولديهما رؤية ووجهة نظر جيدة أضافت كثيرا للعمل الفني.
 
وأضافت الفنانة حنان مطاوع :"الفنانة رباب قدمت دور مميز للغاية وكذلك الفنان رامى الطمبارى، ويستحقان التميز في المسلسل، ورامى ممثل قدير ورباب نجمة المستقبل ".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة