مدرب أبو سليم: الزمالك لديه الخبرات ونحن نتسلح بالطموح وليس لدينا ما نخسره

السبت، 25 نوفمبر 2023 01:19 م
مدرب أبو سليم: الزمالك لديه الخبرات ونحن نتسلح بالطموح وليس لدينا ما نخسره شكري الخطوي مدرب أبو سليم
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المدرب شكري الخطوي، المدير الفني لنادي أبو سليم الليبي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة الزمالك غدا الأحد باستاد برج العرب، في الجولة الأولى من دور المجموعات من الكونفدرالية الأفريقية. وقال شكري الخطوي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "الزمالك فريق كبير ولديه خبرات، فى حين يمتلك فريق أبو سليم الطموح من أجل التأهل للدور التالي".
 
وأضاف مدرب أبو سليم، "لا يوجد لدينا ما نخسره، ونخوض كل مباراة من أجل الفوز، ولا نقلل من حجم الزمالك أو أي فريق منافس فى المجموعة".
 
وتابع الخطوي، "فريق أبو سليم يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وكلمة السر في الفريق هي روح المجموعة وستجدون فريق مختلف يخوض المباريات بروح انتصارية في اللقاء، وسبق وتخطينا الأولمبي الباجي وكمبالا سيتي في الدورين السابقين بالبطولة".
 
وزاد مدرب أبو سليم، "درسنا فريق الزمالك، والمنافس فريق كبير يمرض ولا يموت، وتابعنا مباراة بيراميدز الأخيرة للزمالك والفريق استطاع العودة 3 مرات في المباراة الأخيرة".
 
وأتم شكري، "فريق أبو سليم لا يوجد لديه قاعدة جماهيرية ولكن الفريق خاض مباريات من قبل أمام فرق جماهيرية، وقد يكون الحضور الجماهيري في لقاء الزمالك عامل ضغط على المنافس ونتمتى أن يستمتع الجميع بالمباراة وتخرج بصورة مشرفة تليق بالكرة الأفريقية والعربية، وأن يتأهل الزمالك وأبو سليم للدور التالي".
 
ويلعب الزمالك في المجموعة الثالثة من الكونفدرالية رفقة أندية أبو سليم وسوار كويا وساجرادا.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة