رئيس اتحاد المستثمرين: سنصطف أمام صناديق الاقتراع لنثبت للعالم حب المصريين لبلادهم

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 09:16 م
رئيس اتحاد المستثمرين: سنصطف أمام صناديق الاقتراع لنثبت للعالم حب المصريين لبلادهم جانب من المؤتمر
كتب - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد  الدكتور محرم هلال رئيس الإتحاد المصري لجمعيات المستثمرين على دعم الاتحاد ومساندته للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات التي ألحقت بالبلاد خلال العشر سنوات الأخيرة.
 
وأوضح محرم هلال خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري الحاشد لأمانة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بحزب مستقبل وطن، والمقام في مركز الأزهر للمؤتمرات ، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، قائلا " إن مصر شهدت خلال السنوات الماضية نهضة شاملة بكافة قطاعات الدولة المختلفة سواء في البنية التحتية أو مشروعات الطاقة أو المشروعات الصغيرة والمتوسطة".
 
وتابع رئيس الإتحاد المصري لجمعيات المستثمرين قائلا " وظهر من خلال إطلاقه للمشرعات القومية المتمثلة في الطرق والكباري و مشروعات الطاقة المتجددة ومشروعات الإسكان الإجتماعي وغيرها من المشروعات التي تهدف جميعها لتحسين المستوى المعيشي للمواطن المصري والتي يتطلب جني ثمارها المزيد من الوقت ".
 
واختتم محرم هلال حديثه مؤكدا على دعم الإتحاد المصري لجمعيات المستثمرين للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي خلال الإنتخابات الرئاسية المقبلة قائلا :"سنصطف أمام صناديق الإقتراع لنثبت للعالم حب المصريين لبلادهم".
 
ومن جانبه، قال يسري الشرقاوي رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة إن تأييدنا للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي خلال الإنتخابات الرئاسية المقبلة يرجع لما شهدناه تحقق على أرض الواقع خلال العشر سنوات الماضية.
 
وأوضح يسري الشرقاوي خلال كل كلمته بمؤتمر حزب مستقبل وطن الجماهير لدعم السيسي قائلا إن الرئيس عبدالفتاح السيسي إستطاع أن يعيد هيكلة البنية التحتية للإقتصاد المصري خلال العشر سنوات الماضية وذلك من خلال إطلاقه للمشروعات القومية والتنموية والتي تعد أكبر محفز لدعم مقومات الإقتصاد القومي.
 
وتابع رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين في الخارج "وذلك فضلا عن دوره البطولي الذي قام به في الثلاثين من يونيو وانحيازه للشعب وما تلاها فترة تحمله المسؤلية ومحاربة للإرهاب والقضاء على الفاشية الدينية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة