تعرف على خطة قطاع الفنون التشكيلية للمعارض الفنية لعام 2023 -2024

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 12:00 ص
تعرف على خطة قطاع الفنون التشكيلية للمعارض الفنية لعام 2023 -2024 وليد قانوش
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع  قطاع الفنون التشكيلية، برئاسة الدكتور وليد قانوش خطة المعارض الفنية لموسم 2023 - 2024 بقاعات العرض التابعة للقطاع والتي تشمل الفنانين الذين تقدموا بطلبات إقامة معرض فني بقاعات العرض التابعة للقطاع سواء إلكترونياً أو ورقياً وذلك وفقاً للكشوف المرفقة.

وتضم المعارض عيد الكاريكاتير المصرى الذى ينطلق فى السابع من ديسمبر المقبل وصالون الفسيفساء واحتفال اليوم العالمي للمرأة وكلها أحداث منتظرة فى فى يناير وفبراير المقبلين.

وينطلق الملتقى الثامن للكاريكاتير فى إبريل 2024، كما تنطلق فى نفس الشهر بمركز الجزيرة للفنون احتفالية محمود سعيد بينما ينطلق فى مايو من عام 2024 معرض اليوم العالمي للمتاحف.

ويشهد شهر مارس من عام 2024 معرض مقتنيات الخط العربي فى قاعة حامد عويس بمتحف الفنون الجميلة بالإسكندرية، كما تضم الخطة مجموعة متنوعة من المعارض لعدد من الفنانين على مدار الشهور المقبلة.

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 

يشار إلى أن قطاع الفنون التشكيلية سبق ونظم معرض البدايات بقصر الفنون بدار الأوبرا، فمعرض البدايات هو عرض من دورات متعددة، يبدأ به موسم المعارض بقصر الفنون وهو تجمع فني يلقي الضوء على بدايات بعض الفنانين المصريين أصحاب التجارب المؤثرة من أجيال مختلفة، بدايةً من الرواد وحتى جيل الألفيّة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة