بالوتيلى نجم إيطاليا السابق يتعرض لحادث سير كبير بمسقط رأسه.. فيديو

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 04:09 م
بالوتيلى نجم إيطاليا السابق يتعرض لحادث سير كبير بمسقط رأسه.. فيديو بالوتيلي
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ماريو بالوتيلى لاعب منتخب إيطاليا السابق، لحادث سير كبير فى إيطاليا، نجا منه دون إصابات، بينما وثقت الكاميرات الحادث حيث تم مساعدة لاعب كرة القدم السابق للخروج من سيارته المحطمة التي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه إسترليني، وفقا لموقع "ديلى ميل".

وبدا أن المهاجم الإيطالي السابق، البالغ من العمر 33 عامًا، يكافح من أجل المشي، واضطر المسعفون إلى مساعدته في سيارة إسعاف بعد الحادث الذي وقع في منطقة أورزينوفي بمسقط رأسه، مساء أمس الخميس.

وذكرت شبكة سكاي إيطاليا أن بالوتيلي، لاعب مانشستر سيتي السابق، الذي يلعب الآن لنادي أضنة ديميرسبور التركي، رفض إجراء اختبار الكحول بعد الحادث، مما دفع الشرطة إلى مصادرة رخصة قيادته، فيما يُزعم أن اللاعب السابق، فقد السيطرة على سيارته، التي اصطدمت بجدار، مما تسبب في أضرار جسيمة للقسم الأمامي وواحدة من العجلات على الأقل.

السيارة
السيارة بعد الحادث

وبعد أن أدت قوة الاصطدام إلى إطلاق الوسائد الهوائية للسيارة، ورد أن بالوتيلي خرج من السيارة واستلقى على الأرض بينما كان المسعفون يعالجونه، وعاد بالوتيلي إلى منزله في إيطاليا حيث يتعافى من الإصابة وبدا أنه يتحرك بحذر شديد حيث ساعده المسعفون.

وزار شقيقه إينوك بارواه، مكان الحادث في بريشيا بعد عودته من التدريب مع فريقه المحلي واصطحب بالوتيلي إلى منزله، يأتي هذا فيما كان بالوتيلي موضوعًا للعديد من الجدل خلال مسيرته، حيث تصدر المهاجم عناوين الأخبار بعد أيام من انضمامه إلى مانشستر سيتي في عام 2010.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة