بمشاركة 120 لاعبا

اليوم.. الاجتماع الفنى للبطولة العربية لدراجات المضمار بالقاهرة

الخميس، 23 نوفمبر 2023 12:45 م
اليوم.. الاجتماع الفنى للبطولة العربية لدراجات المضمار بالقاهرة البطولة العربية لدراجات المضمار
كتب ياسمين يحيى - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام الاجتماع الفني الخاص بالبطولة العربية لدراجات المضمار في نسختها رقم 12، والتي تقام بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة يومي 24 و25 نوفمبر الجاري، فى السادسة مساء اليوم الخميس، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.
 
واكتمل وصول بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة العربية لدراجات المضمار في نسختها رقم 12، والذى يشارك فيها 120 لاعبا ولاعبه يمثلون 6 دول هي مصر والسعودية والإمارات والجزائر والسودان وقطر.
 
ويحضر مسئولو بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة واللاعبين والحكام الاجتماع الفنى، ومن المنتظر أن يتم خلال الاجتماع إخطار المنتخبات المشاركة بنظام البطولة وتعليماتها، وذلك بعدما أكملت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور وجيه عزام إجراءات تسكين بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة وتنسيق مواعيد تدريباتها على مضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة. 
 
من جانبه أكد الدكتور وجيه عزام نائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي للدراجات ورئيس الاتحادين المصري الإفريقي اكتمال كافة الترتيبات الخاصة باستضافة البطولة. 
 
وأضاف عزام أن استضافة القاهرة للنسخة الجديدة من البطولة العربية لدراجات المضمار يعد تأكيدا على ثقة الاتحاد العربي في قدرة مصر على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، بفضل ما تمتلكه من منشآت رياضية على أعلى مستوى وبما يضاهي المنشآت الرياضية بالدول الكبرى على مستوى العالم، وذلك امتدادا للطفرة التي شهدتها الرياضة المصرية في ظل الدعم غير المحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومؤسسات الدولة المصرية. 
 
ومن جانبه أشاد الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات بمستوى الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة العربية لدراجات المضمار، مؤكدا أن النسخة الجديدة من البطولة تعد حلقة جديدة من حلقات التعاون المستمر بين الاتحاد العربي والمنظومة الرياضية في مصر، متوقعا خروج البطولة بشكل مميز على غرار بطولات الدراجات التي نظمتها مصر في الفترة السابقة سواء على المستوى العالمي أو القاري أو العربي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة