ما هو الموقف النهائى للأهلى من تجديد عقود السولية وهانى ؟

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 03:41 م
ما هو الموقف النهائى للأهلى من تجديد عقود السولية وهانى ؟ عمرو السولية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرحب مسئولو النادي الأهلي بتجديد عقد الثنائي عمرو السولية ومحمد هاني في الفترة القادمة، باعتبارهما من اللاعبين المؤثرين مع الفريق ولهما تاريخ كبير مع القلعة الحمراء.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي بالفعل في اتخاذ خطوات التجديد مع السولية وهاني ولكن يتبقى بعض الاتفاقات الخاصة على شروط العقود الجديدة.

ما موقف محمد هاني من التجديد؟

الأهلي استقر على تجديد عقد هاني ووصل إلى مراحل متقدمة من تجديد عقده مع ناديه ويتبقى بعض الرتوش البسيطة لإعلان تجديد عقد اللاعب في الفترة القادمة.

وهل يتم الإعلان عن تجديد هاني قريبا؟

من المتوقع أن يعلن الأهلي تجديد عقد محمد هاني قريباً أو يتم تأجيل الإعلان لحين الانتهاء من خوض منافسات كأس العالم للأندية في منتصف ديسمبر المقبل بالسعودية.

وما هو موقف السولية؟

السولية نفس الأمر، حيث استقر مسئولو النادي الأهلي على تجديد عقده باعتباره من اللاعبين أصحاب الخبرة وله تاريخ كبير داخل النادي كما أنه سبق وضحى بالكثير من الإغراءات من أجل النادي، وتم الاتفاق على تجديد عقده مع بعض الشروط.

 

ما هي الشروط التي تعطل تجديد عقد السولية؟

الأهلي يرغب في تجديد عقد السولية لمدة موسمين ، على أن يكون الموسم الثاني قابل للتجديد وفقا لنسبة معينة من المشاركة في المباريات الخاصة باللاعب في الموسم الأول، ولكن حال عدم قبول السولية بهذا الشرط قد يتم التنازل عنه تقديرا للاعب وتاريخه مع النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة