"صوت وصورة" الحبكة كلمة السر.. المسلسل يحقق نجاحا كبيرا رغم انشغال العالم بالقضية الفلسطينية محتلا مؤشرات البحث.. حنان مطاوع ونجلاء بدر يضعان العمل على أولية أجندة الجمهور.. والعمل يشكل عودة لوليد فواز.. صور

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:25 ص
"صوت وصورة" الحبكة كلمة السر.. المسلسل يحقق نجاحا كبيرا رغم انشغال العالم بالقضية الفلسطينية محتلا مؤشرات البحث.. حنان مطاوع ونجلاء بدر يضعان العمل على أولية أجندة الجمهور.. والعمل يشكل عودة لوليد فواز.. صور صوت صورة
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة فريدة أحدثها مسلسل صوت صورة، رغم الظروف التي يشهدها العالم كله بسبب الحرب على غزة، ورغم الأحداث الصعبة إلا أن المسلسل استطاع أن يجد قبولا كبيرا لدى الجمهور، محققا نجاحا كبيرا، بفصل الكثير من العوامل أبرزها حنان مطاوع ونجلاء بدر، حيث وضعتا العمل على أولوية أجندة الذي رغم انشغاله بظروف غزة لكنه منح العمل وقتا للمشاهدة ساهم فيه وجود العمل على منصة watch it وdmc.
 
وشكّل العمل عودة كبيرة للنجم وليد فواز في الأدوار الاجتماعية، معيدا أمجاده السابقة فاتحا لنفسه مساحة جديدة ومختلفة لمزيد من الأدوار المتميزة.
 
المتابع الجيد للمسلسل سيجد أن أهم عامل من عوامل نجاحه هو الحبكة الدرامية والدور المتميز للمؤلف محمد سليمان عبد المالك، والذي استطاع أن يجعل العمل مترابطا بشكل كبير بسبب الأحداث، واعتماد عبد المالك على وجود لغز كبير وهو من قتل الطبيب ولكن في ظل وجود قضايا اجتماعية مهمة مثل الذكاء الاصطناعي وسلبيات السوشيال ميديا والترندات، والترندات المدفوعة وغيرها من القضايا الاجتماعية المعاصرة.
 
المخرج محمود عبد التواب، هو الآخر صاحب بصمة كبيرة في المسلسل والذي يعتبر بمثابة شهادة ميلاد لنجم إخراج جديد استطاع أن يربط الجمهور بالعمل منذ المشهد الأول فى الحلقة الأولى وحتى آخر مشهد بالمسلسل.
 
صدقى صخر، وعمرو وهبة، ورامى الطمبارى، وفدوى عابد، هم أيضا من أبرز عوامل النجاح، فجميعهم كانوا على مستوى متميز من الأداء التمثيلي، ليشكلوا مع حنان مطاوع ونجلاء بدر ووليد فواز سيمفونية من الأداء الرائع جعل العمل في مصاف الأعمال التي تستحق المشاهدة.
 
"صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، ايمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد، باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.
 
وتدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.
 
صوت وصورة ..الحبكة كلمة السر (1)
 
 
صوت وصورة ..الحبكة كلمة السر (2)
 

صوت وصورة ..الحبكة كلمة السر (3)
 
 
5
 
 
صوت وصورة ..الحبكة كلمة السر (5)
 

صوت وصورة ..الحبكة كلمة السر (6)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة