أهالي الأسرى الإسرائيليين صداع دائم فى رأس نتنياهو.. فيديو

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 12:09 ص
أهالي الأسرى الإسرائيليين صداع دائم فى رأس نتنياهو.. فيديو الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، حول حالة الضغط الذى يقوم به ذوى أسرى الاحتلال الإسرائيلي من مظاهرات لا تنتهي وهجوم شرس على الحكومة الإسرائيلية، وآخر خطوات تصعيدهم كانت تلك المشاهد التي بثتها وسائل إعلام إسرائيلية  تظهر طرد ذوي الأسرى وزير الثقافة والرياضة الإسرائيلي ميكي زوهار من المسيرة التي نظموها في القدس للمطالبة بإبرام صفقة تبادل للأسرى مع المقاومة الفلسطينية وترديدهم هتافات حمّلوا فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مسؤولية ما وصفوه بفشل السابع من أكتوبر.



الفيديو أظهر محاولة الوزير الإسرائيلي الحديث مع عدد من المشاركين لكنهم رددوا هتافات غاضبة أمامه ومنها "اذهب من هنا" "عار.. وفضيحة" في حين قال الوزير لوسائل الإعلام إنه كان يعلم أنه سيتم "الصراخ عليه" لكن الأمر ليس مهما.

وبحسب ادعاء الوزير، فأنه جاء ليوضح أنه سيعمل كل شيء لإعادة الجميع إلى البيت على حد قوله واصفاً مفاوضات تبادل الأسرى بأنها طريقة التجزئة التي يحاولون فرضها على إرادة الإسرائيليين ورافضا أياها، قائلا: "نريد إعادة الجميع ونعلم أنه لا يمكن الانتصار في هذه الحرب دون ذلك ولو بقي أحد لديهم فإن ذلك لا يمكن اعتباره إنجازا حققناه لشعب إسرائيل".

فيما واجهه أحد الأهالي المشاركين في المسيرة بقوله في غضب "لدي 7 مخطوفين من عائلتي ويجب أن يعودوا جميعا الآن لا تطلبوا منا التحلي بالصبر والأريحية من فشل في السابع من أكتوبر هو نتنياهو ومن كانوا يجلسون على كراسيهم الوثيرة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة