ظواهر من الجولة التاسعة لدورى المحترفين بعد 5 مباريات.. الحدود يحقق الفوز الأعلى.. غزل المحلة يستعيد نغمة الانتصارات.. بتروجت يفقد الصدارة.. التعدين يتلقى الهزيمة الرابعة على التوالى.. أسوان وأبو قير محلك سر

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 11:40 ص
ظواهر من الجولة التاسعة لدورى المحترفين بعد 5 مباريات.. الحدود يحقق الفوز الأعلى.. غزل المحلة يستعيد نغمة الانتصارات.. بتروجت يفقد الصدارة.. التعدين يتلقى الهزيمة الرابعة على التوالى.. أسوان وأبو قير محلك سر حرس الحدود
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت مباريات الجولة التاسعة لمسابقة دورى القسم الثانى الأحد الماضي، بمباراة بتروجت والسكة الحديد التي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله ، واستكملت بأربع مواجهات حيث حقق غزل المحلة فوزا مثيرا على لافيينا بهدفين مقابل هدف ، كما حقق حرس الحدود الفوز على مصر المقاصة بستة أهداف مقابل هدفين ، في الوقت الذى فاز فيه بروكسى على النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف ، كما تعادل أسوان وأبو قير للأسمدة سلبيا

وتستكمل المباريات اليوم بـ5 لقاءات وتستكمل مباريات الجولة غدا الثلاثاء بـ5 مباريات حيث يستضيف مكادى على ملعبه القناة باستاد خالد بشارة بالبحر الاحمر ، كما يلتقى وى مع بترول أسيوط، النجوم مع وادى دجلة، دكرنس وطنطا، شبين مع راية

حرس الحدود يحقق الفوز الأعلى

استطاع حرس الحدود من تحقيق الفوز الأعلى في مسابقة الدورى على حساب مصر المقاصة بستة أهداف مقابل هدفين رافعا رصيده إلى 17 نقطة في صدارة جدول الترتيب بالمشاركة مع بتروجت وغزل المحلة في لقاء تسيده الفريق العسكرى من البداية للنهاية خاصة في الشوط الثانى الذى نجح فيه لاعبو الحدود بشكل كبير .

غزل المحلة يستعيد الإنتصارات

استعاد غزل المحلة نغمة الإنتصارات من جديد بعد الفوز الذى حققه على لافيينا بهدفين مقابل هدف في المباراة الأولى لحسام عبد العال كمديرا فنيا للفريق خلفا لخالد عيد .

كان المحلة قد حقق فوز وحيد في أخر 4 مواجهات ، حيث تعادل على ملعبه أمام مكادى بهدف لمثله في الجولة الخامسة ، ثم خسر أمام أسوان بهدفين نظيفين في الجولة السادسة ، ثم فاز على القناة بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة ، وأخيرا خسر أمام بترول أسيوط بهدف مقابل للاشئ وهو ما أدى بلجنة الكرة لتوجيه الشكر للجهاز الفني بالكامل بقيادة خالد عيد والتعاقد مع حسام عبد العال .

بتروجت يفقد المركز الأول

فقد بتروجت المركز الأول الذى حافظ عليه خلال الأسابيع الماضية بعدما تعادل للأسبوع الثانى على التوالي مع السكة الحديد بهدف لمثله ليرفع رصيده إلى 17 نقطة إلا أنه هبط للمركز الثانى بفارق الأهداف لصالح حرس الحدود بعد فوز الأخير على مصر المقاصة بسداسية مقابل هدفين .

النصر للتعدين يتلقى الهزيمة الرابعة على التوالي

نال النصر للتعدين الهزيمة الرابعة له على التوالي بمسابقة الدورى على يد بروكسى والسادسة له منذ انطلاق المسابقة .

ويحتل التعدين المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 4 نقاط ، من فوز وحيد على طنطا بهدفين مقابل هدف ، والتعادل مع مصر المقاصة بهدف لمثله .

أسوان وأبو قير للأسمدة محلك سر

فقد أسوان وأبو قير نقطتين غاليتين في سباق المقدمة بعدما تعادلا سويا سلبيا في اللقاء الذى أقيم بإستاد أسوان ويفقدا كثيرا في سباق القمة في ظل النتائج الجيدة الذى حققها الفريقان خلال الجولة الماضية ، حيث فاز أسوان على مكادى بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بينما فاز أبو قير للأسمدة على النصر للتعدين بخماسية نظيفة .   

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة