رئيس الهيئة الوطنية يدعو الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد: مصر الدولة الوحيدة التى تجرى انتخاباتها بإشراف قضائى كامل لضمان الشفافية.. ويشكر دور وزارة الرياضة فى التوعية بأهمية المشاركة

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 11:00 م
رئيس الهيئة الوطنية يدعو الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد: مصر الدولة الوحيدة التى تجرى انتخاباتها بإشراف قضائى كامل لضمان الشفافية.. ويشكر دور وزارة الرياضة فى التوعية بأهمية المشاركة توقيع بروتوكول بين الهيئة الوطنية للانتخابات ووزارة الشباب والرياضة
كتب ابراهيم قاسم - امنية الموجي - ياسمين يحيي - تصوير حسين طلال - محمد العاصي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أبرمت الهيئة الوطنية للانتخابات برتوكول تعاون بين  وزارة الشباب والرياضة بشأن توعية وتثقيف الشباب عن دور الهيئة الوطنية للانتخابات وأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والحياة السياسية.
 
وأُبرم البروتوكول بحضور المستشار حازم بدوي رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، وعدد من أعضاء المجلس، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ومجموعة من قيادات الوزارة، والمستشار أحمد بنداري المدير التنفيذي للهيئة، وأعضاء الجهاز التنفيذي للهيئة.
 
من جانبه تقدم  المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، بالشكر الدكتور أشرف صبحي وقيادات وزارة الشباب عن دورهم في توعية وتثقيف الشباب، عن دورهم في المشاركة في العملية الانتخابية وأهميتها، قائلًا:" أتقدم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي للهيئة علي توعية وتثقيف المواطنين علي أهمية مشاركة الانتخابات مما يساعد علي نشر الوعي للمواطنين والسعي نحو المشاركة في رسم خريطة المستقبل.
 
وأضاف رئيس مجلس ادارة الهيئة، الابداء بالرأي في الانتخابات حق لكل مصري ومصرية بلغ من العمر ١٨ سنة، و أن حق الانتخاب واجب لكل مواطن محب لبلده باعتبار أن الوطن غاية المراد، فالشباب هم نواة المجتمع والمحرك الأساسي له.
 
وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، إن مصر من الدول التي تعد علي أصابع التي تدير انتخاباتها هيئة مستقلة بذاتها،  ولا يجوز التدخل في أعمالها أو اختصاصاتها،  وهي الدولة الوحيدة التي تشرف علي انتخاباتها  إشراف قضائي كامل وهو الضمانة الأساسية والملاذ الأمين لشفافية الانتخابات التي ستجري علي بعد أيام معدودة.
 
ودعا المستشار حازم بدوي، جموع الناخبين إلي النزول لأماكن مراكز الاقتراع والإدلاء بأصواتهم في الصناديق، ويكون لكل صوت في الصندوق أثر في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن توقيع بروتوكول التعاون مع وزارة الشباب الرياضة، لتوعية وتثقيف المواطنين علي أهمية المشاركة في العملية الانتخابية، يعدخطوة هامة نحو الانتخابات المقبلة، ويضمن الحرص علي إتاحة المشاركة الشعبية في صنع القرار.
 
وعُقد المؤتمر الصحفي لإبرام  برتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للانتخابات و وزارة الشباب والرياضة بشأن توعية وتثقيف الشباب عن دور الهيئة الوطنية للانتخابات و أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والحياة السياسية.
 
وأعلنت الهيئة عن إبرام بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب والرياضة بشأن التوعية والتثقيف عن أهمية المشاركة في الانتخابات، وقالت الهيئة في بيان لها، إنها ستبرم اليوم الساعه السادسة مساءا بمقر مركز التعليم المدني بالجزيرة 
 برتوكول تعاون بين الهيئة الوطنية للانتخابات و وزارة الشباب والرياضة بشأن توعية وتثقيف الشباب عن دور الهيئة الوطنية للانتخابات و أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية والحياة السياسية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة