مركز النيل للإعلام ينظم ندوة حول تأثير المشاركة على المجتمع بحقوق طنطا

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 03:18 م
مركز النيل للإعلام ينظم ندوة حول تأثير المشاركة على المجتمع بحقوق طنطا ندوة لمركز النيل للإعلام بحقوق طنطا
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مركز النيل للإعلام بطنطا، ندوة إعلامية حول  تأثير المشاركة على المجتمع،  بكلية الحقوق جامعة طنطا، فى إطار الحملة التى أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات "صوتك مستقبلك.. انزل وشارك"، تحت رعاية الدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات والدكتور أحمد يحيى رئيس قطاع الإعلام الداخلى وبالتعاون مع جامعة طنطا تحت رئاسة الدكتور محمود زكى.
 
جاء ذلك بحضور الدكتور مصطفى أبو عمرو عميد الكلية، والدكتور مدحت عبد العزيز وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وعدد من أساتذة الكلية والطلاب.
 
وعرف الدكتور حسن سلامة أستاذ العلوم السياسية بالمركز القومي للبحوث السياسية والجنائية، بمفهوم المشاركة ومجالاتها الاجتماعية والسياسية والاقتصادية.
 
كما أكد على أن المشاركة فى الانتخابات ليست فقط حق لكل مواطن مصري بل أيضا واجبا عليه سواء المصريين فى الداخل أو خارج البلاد.
 
كما أوضح  الفرق بين الانتخابات والاستفتاء، فالانتخاب يعني الاختيار وفى المعنى السياسى يكون الاختيار بين أكثر من شخص يتنافسون على منصب معين.
 
وأشار  إلى أن الانتخابات الرئاسية القادمة هى الخامسة لجمهورية مصر العربية على مدار تاريخها، مؤكدا على أهمية الولاء والانتماء للوطن وأنه الوقت المناسب لإثبات انتماء ووطنية الشباب للوطن لأن مستقبل مصر يعتمد على شبابها.
 
من جانبها أكدت  عزة سرور  مدير مركز النيل للاعلام بكلمة  على ضرورة التأكد من صحة الخبر قبل نشره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة،  تجنبا لنشر الشائعات الخاطئة.
 
ندوة لمركز النيل للإعلام بحقوق طنطا
ندوة لمركز النيل للإعلام بحقوق طنطا

مشاركة طلاب الكلية في الندوة
مشاركة طلاب الكلية في الندوة

جانب من فعاليات الندوة
جانب من فعاليات الندوة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة