محطم الأرقام القياسية.. ليفربول يحتفل بإنجازات محمد صلاح فى مجلة الريدز

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 07:30 م
محطم الأرقام القياسية.. ليفربول يحتفل بإنجازات محمد صلاح فى مجلة الريدز محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي ليفربول الإنجليزى بإنجازات الدولي المصري محمد صلاح بعد تألقه وتسجيله مزيدًا من الأهداف التي عززت من تواجده المرموق في قائمة الهدافين التاريخيين عبر التاريخ للفريق.

وتحت عنوان "محمد صلاح محطم الأرقام القياسية" في الإصدار الثالث للأيقونات التاريخية لنادي ليفربول والتي صرح خلالها الفرعون:"تسجيل هذا العدد من الأهداف للنادي والسعي وراء الأرقام القياسية دائمًا يجعلني فخورًا جدًا."

محمد صلاح

وأكد الموقع الرسمي في تقريره عن العدد الجديد: "بهذه الكلمات، لخص محمد صلاح أيضًا مشاعر كل مشجع يهتف باسمه أسبوعًا بعد أسبوع، حيث يواصل أفضل هداف للنادي على الإطلاق في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا وضع معايير جديدة أمام المرمى".

وشدد التقرير في موسمه السابع مع الريدز، هناك هدية تذكارية رسمية خاصة جديدة، تأخذنا في رحلة مذهلة جعلت من المصري أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم وأسطورة في نادي ليفربول

وترصد المجلة تحطيم الأرقام القياسية في أنفيلد، تنتقل الحكاية عبر المجد في دوري أبطال أوروبا، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتصارات الكأس، والجوائز الفردية.

وتتميز هذه النسخة من مطبوعة ليفربول الخاصة بصلاح بصور مذهلة ومقابلات أرشيفية رائعة مع برنامج ومجلة يوم المباراة، وهي أمر لا بد منه للجماهير.

محمد صلاح في عدد جديد لمجلة ليفربول
محمد صلاح في عدد جديد لمجلة ليفربول

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة