محافظة الدقهلية تعلن عن تنظيم مسابقة الدولة للمبدع الصغير.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 02:49 م
محافظة الدقهلية تعلن عن تنظيم مسابقة الدولة للمبدع الصغير.. اعرف التفاصيل الإعلان عن جائزة الدولة للمبدع الصغير
الدقهلية - محمد الحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الدقهلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، اليوم الاثنين، فتح باب التقدم لجائزة الدولة للمبدع الصغير، وذلك فى مجالات الآداب والفنون والإبداع والابتكار.

 

وحددت المسابقة المجالات والفروع التى يتقدم عليها المتسابق فى مجال الآداب (القصة – الشعر – التأليف المسرحي) والفنون (الرسم- العزف – الغناء)، والإبداع والابتكار (التطبيقات والمواقع- الابتكارات العلمية).

 

وقال بيان محافظة الدقهلية، أن الجائزة تخصص للمبدعين من الأطفال والنشء من سن 5 سنوات وحتى 18 عاما على أن يكون آخر موعد استلام الأعمال فى 31/12/2023.

 

وأشار بيان المحافظة، إلى أن المسابقة يتم التقدم إليها عبر الموقع الإلكترونى الخاص بالجائزة.

 

واشترطت المسابقة أن يتقدم إليها مصرى الجنسية، ومحمود السيرة حسن السمعة، وألا يتجاوز سن المتقدم فى أول يوم لفتح باب التقدم الوارد فى الإعلان عن الجائزة ثمانى عشر عاما ميلاديا وأن يلتزم المتقدم بالفئة العمرية بالإعلان والمقسمة لمستويين من سن 5 حتى 15 عاما، مستوى اول ومن فوق 12 حتى 18 عاما مستوى ثان.

 

كما تضمنت شروط المسابقة، أن تقدم الأعمال باللغة العربية فقط، ولا يتم التقدم بالعمل نفسه لجائزة أو مسابقة أخرى حتى صدور الإعلان عن نتيجة الجائزة، وألا يكون العمل المتقدم قد سبق له الفوز بجائزة أخرى ولا يحق للشخص التقدم فى أكثر من فرع، وفى حالة العمل الجماعى فى فرعى التطبيقات والمواقع الإلكترونية والابتكارات العلمية يشترط لقبوله موافقة المشتركين فيه وتحدد نسب المشاركة كتابه من قبلهم، وإذا لم تحدد نسب المشاركة تقسم الجائزة عليهم بالتساوى الحد الأقصى للعمل المشترك ثلاثة أشخاص" وتستبعد الأعمال الجماعية فى باقى الفروع، وتستبعد إداريا الأعمال التى لم تستوفِ شروط الجائزة.

 

جانب من موضوعات المسابقة
جانب من موضوعات المسابقة

شروط الحصول علي جائزة المبدع الصغير
شروط الحصول علي جائزة المبدع الصغير

بيان مسابقة المبدع الصغير
بيان مسابقة المبدع الصغير

إستكمال موضوعات البيان بشأن المسابقة
إستكمال موضوعات البيان بشأن المسابقة

استكمال البيان
استكمال البيان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة